خاص| دياب: أرفض الذكاء الإصطناعي.. وهذا رأي في أغاني المهرجانات 

دياب
دياب

استطاع المطرب دياب أن يحقق نجاحا ملحوظا من خلال أغنيته الجديدة "هاروني بوس" عبر قناته الشهيرة "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد النجار وألحان محمد يحي وتوزيع توما.

وكشف دياب خلال حواره مع "بوابة أخبار اليوم" كواليس الأغنية التي تم طرحها يوم الأربعاء الماضي.


وقال دياب: "سمعت الأغنية عند الملحن محمد يحي وأعجبت بها كثيرا، وعرضنا الأغنية على المنتجة الآء لاشين، ودعمت الفكرة، وأتمني أن تنال إعجاب الجمهور".


- دياب: سعيد بردود أفعال الجمهور على "هاروني بوس" 


وعن ردود أفعالهم الجمهور على الأغنية بعد طرحها عبر السوشيال ميديا قائلا: "الحمد لله سعيد بردود الأفعال للغاية، وأفعال الجمهور أسعدتني كثيرا".


وعن المعايير التي يختار بها أعماله الغنائية، قال دياب: "يوجد العديد من العوامل التي أختار بها أعمالي الغنائية أهمها أشعر بالأغنية، وبكلماتها وتكون أيضا ذوقي، وأن يكون اللحن لائق بي".


- دياب: أرفض فكرة الذكاء الاصطناعي في الغناء 

وتحدث دياب عن الذكاء الإصطناعي داخل الفن، مؤكدا أن يرفض هذه الفكرة ولم يدعمها إطلاقا، موضحا أنه لم يفهم كثير في التكنولوجيا الحالية لذلك لم يقدم هذا النوع من المزيكا.


وعن رأيه في أغاني المهرجانات، قال: "المهرجانات نوع من المزيكا بتتعرض للجمهور لاستماعها، وبتكون لديها وجهة نظر وإحساس وشعور معينة، ولكن أنا لم أقدم إطلاقا هذا النوع من المزيكا".

- دياب: مفيش حد دلوقتي بيقدم ألبومات لأن تكلفتها كبيرة 

كما كشف دياب سبب ابتعاده عن تقديم الألبومات وسر ميوله لطرح الأغاني بطريقة السينجل، قائلا: "مفيش حد بيقدم دلوقتي ألبوم لأنه بيحتاج تكلفة كبيرة جدا، وبيأخذ وقت طويل وصعب والعصر الحالي بيحتاج تواصل مستمر بين الفنان والجمهور".


وتابع دياب قائلا: "أصبح بالفعل المطربين بيطرحوا أغاني سينجل كل شهر أو شهرين أو أسبوع، ليصبح في تواصل مستمر مع الجمهور، لذلك أرجح دائما الأغاني السينجل".


وأشار دياب، أن نسبة نجاح الأغنية لديها جزء كبير من المشاهدات التي تحصلها على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، بعد طرحها.


- أغنية هاروني بوس 


يذكر أن المطرب دياب قد احتفل أمس الجمعة بطرح أغنيتهم الجديدة "هاروني بوس" والتي حققت نجاحا كبيرا، عبر موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب".


- كلمات أغنية هاروني بوس

كلمات أغنية هاروني بوس وتقول كلمات الأغنية: "وتمام جدا وعادي الماضي كان دروس ده أنا أكتر ناس أذوني هما اللي هروني بوس باسو إيدي وباسو خدي علشان أنا كنت بدي أتاري الناس معادن ودول معدن مصدي اللي اديتهم عيوني في الحيطة لبسوني الصيد علمتهلهم اول واحد صادوني الخارج من حياتي عادي بسيبه بهواه وبقوله مع السلامه وبقوم اقفل وراه مابقاش في حاجات غريبة ماغربب إلا الشيطان ده عيني اللي معاديني ياما خدني بالأحضان".