مودرن فيوتشر في مواجهة حاسمة أمام سينجيدا التنزاني بالكونفدرالية 

مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

يخوض فريق مودرن فيوتشر مواجهة قوية في السادسة مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف فريق سينجيدا التنزاني على ملعب إستاد السلام في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان مودرن فيوتشر خسر لقاء الذهاب الذي أقيم في تنزانيا بهدف دون رد ويحتاج الفريق للفوز بهدفين دون مقابل في لقاء اليوم من أجل حسم التأهل لدور المجموعات.

يدخل فيوتشر مباراة اليوم بقيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل تعويض خسارة مباراة الذهاب والتأهل إلى دور المجموعات.

 ويسعى الجهاز الفني للفريق لاستغلال المعنويات المرتفعة للاعبين ، عقب حصد العلامة الكاملة في مباراتي الدوري السابقتين، وتصدره البطولة بشكل مؤقت، للفوز في لقاء اليوم والتأهل لدور المجموعات.

ويعتمد مودرن فيوتشر على عناصر الخبرة أمثال محمود جنش وباسم علي ومحمود رزق عمر كمال عبدالواحد وناصر ماهر وعبد الكبير الوادي ومحمد فاروق  وأحمد عاطف ومروان محسن.

وفي المقابل يتطلع فريق سينجيدا لتحقيق نتيجة إيجابية معتمدا على فوزه في لقاء الذهاب بهدف من أجل التأهل لدور المجموعات للكونفدرالية.

يقود المباراة تحكيميا الموريتاني دهانى بيدا، يعاونه التوجولي جوناثان أنتونيو كوفي، والموريشيوسي ديمبينيانا أندريا، والموريتاني بابا كار سار حكما رابعا والإثيوبي بيجاشو أسفو مراقب المباراة.