دياب: مستحيل أغني مهرجانات.. وهذا سبب ابتعادي عن الألبومات| خاص

دياب
دياب

كشف المطرب دياب سبب ابتعاده عن تقديم ألبومات وسر ميوله لطرح الأغاني بطريقة السنجل، وعن رأيه في أغاني المهرجانات التي أصبحت مسيطرة علي الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة.

وقال "دياب" في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "المهرجانات نوع من المزيكا بتتعرض للجمهور لاستماعها، وبتكون لديها وجهة نظر وأحساس وشعور معينة، ولكن أنا لم أقدم إطلاقا هذا النوع من المزيكا".

وعن سبب ابتعاده في تقديم ألبومات وسر ميوله لطرح الأغاني بطريقة السنجل، قال دياب: "مفيش حد بيقدم دلوقتي ألبوم لأنه بيحتاج تكلفة كبيرة جدا، وبيأخذ وقت طويل وصعب والعصر الحالي بيحتاج تواصل مستمر بين الفنان والجمهور، وفي مطربين بالفعل بيطرحوا دائما أغاني سنجل كل شهر أو شهرين إو أسبوع، ليصبح في تواصل مستمر مع الجمهور، لذلك أرجح دائما الأغاني السنجل".

أغنية هاروني بوس

يذكر أن المطرب دياب قد احتفل أمس الجمعة بطرح أغنيتهم الجديدة "هاروني بوس" والتي حققت نجاحا كبيرا، عبر موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب".

اقرأ أيضا| خاص| دياب: مستحيل أطرح أغنية بالذكاء الاصطناعي وأرفض الفكرة

كلمات أغنية هاروني بوس وتقول كلمات الأغنية: "وتمام جدا وعادي الماضي كان دروس ده أنا أكتر ناس أذوني هما اللي هروني بوس باسو إيدي وباسو خدي علشان أنا كنت بدي أتاري الناس معادن ودول معدن مصدي اللي اديتهم عيوني في الحيطة لبسوني الصيد علمتهلهم اول واحد صادوني الخارج من حياتي عادي بسيبه بهواه وبقوله مع السلامه وبقوم اقفل وراه مابقاش في حاجات غريبة ماغربب إلا الشيطان ده عيني اللي معاديني ياما خدني بالأحضان".