الفرنسية كارولينا تقرر الإقامة بمصر وتستعد لإطلاق أعمالها

المطربة الاستعراضية الفرنسية كارولينا كرم اللبنانية
المطربة الاستعراضية الفرنسية كارولينا كرم اللبنانية

قررت المطربة الاستعراضية الفرنسية كارولينا كرم اللبنانية الأصل الإقامة بشكل دائم بمصر خاصة بعد تألقها فى إحياء العديد من الحفلات والسهرات الضخمة التى أقيمت طوال صيف 2023 بالعلمين الجديدة والساحل الشمالي والتي خطفت فيها الأنظار بمشاركة نجوم الأغنية تامر حسني وأحمد سعد وإيهاب توفيق وحسن شاكوش والتيك توكر الألماني نويل.

اقرأ أيضاً| تفاصيل جولة «جورج وسوف» الغنائية في الولايات المتحدة

كما تسعد كارولينا ومدير أعمالها جورج جان لإطلاق المزيد من أغانيها الاستعراضية المميزة باللهجة المصرية خاصة مع نجاح اولى اغانيها باللهجة المصرية فى كليب "بمبى" مع اللبناني جاد شويرى التى تشع بهجة حيث اشتق إسمها من اغنية "الحياة بقى لونها بمبى" السندريلا سعاد حسني .. بالإضافة الى اشادة الجمهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بصوتها وآدائها الاستعراضي خلال تقديمها لأغنية " لو كنت نسيت" مع النجم تامر حسني بإحدي فقرات حفله بمهرجان العالم علمين وهي من انجح اغنيات تامر وشيرين عبد الوهاب.


وشاركت كارولينا مؤخرا فى إحياء حفل زفاف ضخم فى ختام صيف 2023 بالساحل الشمالي بمشاركة النجم أحمد سعد وعقب الحفل اتفقا على أن يقدما عملا مشتركا خلال الفترة القادمة .

وخطفت كارولينا الأنظار فى معظم سهرات الساحل الشمالي التي شاركت في إحيائها أو كضيفة مع النجوم إيهاب توفيق وحسن شاكوش والتيك توكر العالمى نويل. 


وتألقت كارولينا العام الماضى في إحياء العديد من السهرات الغنائية الغردقة بحضور جمهور من من مختلف الجنسيات العربية والاجنبية ممن تفاعلوا علي اغانيها الاستعراضية التي قدمتها بعدة لغات.