السجن 7 سنوات لسائق توك توك قتل زميله في الإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية سائق توك توك بالسجن لمدة 7 سنوات، لاتهامه بضرب زميله طعنا بسكين ما أفضى إلى موته، بسبب خلافات سابقة بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار عبد الرحيم علي مرسي، والمستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار عبد السلام نبيه عبد السلام.

اقرأ أيضاً| المؤبد لصاحب محل دراجات لاتجاره في الحشيش بالإسكندرية

تعود وقائع القضية رقم 3577 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة سيدي جابر عندما تلقى قسم شرطة سيدي جابر بلاغًا يفيد بحدوث مشاجرة بين سائقي توك توك ووفاة أحدهما بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر نشوب مشاجرة بين المتهم "ع.م.ع" سائق توك توك والمجني عليه "خ.ف.م" سائق توك توك إثر خلافات سابقة بينهما.

وتبين من التحقيقات أن المتهم تعدى على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض سكين، بينما أخرج المجني عليه أداة حديدية وتعدى كل منهما على الآخر بالضرب ما أسفر عن إصابة المجني عليه في ذراعه الأيسر وسقط على الأرض مغشيًا عليه وتوفي بعد ذلك.

تم القبض على المتهم، بينما تبين من تقرير الطب الشرعي أن إصابة المجني عليه عبارة عن إصابة قطعية غائرة من جسم صلب ذو حافة ما تسبب في وفاته.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة سيدي جابر، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.