«حماية المستهلك» يطلق حملة استدعاء جديدة لهذه السيارات

جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك

أطلق جهاز حماية المستهلك، حملة استدعاء لموديلات "سيارات جاك Js4" من "2021 - 2023"، وذلك بهدف فحص وتحديث برنامج الوسائد الهوائية، لضمان عملها بكفاءة، دون أى تكاليف أو رسوم على العميل.

وطالب جهاز حماية المستهلك، بضرورة حضور جميع العملاء من مالكي هذه السيارات، إلى مراكز الصيانة المعتمدة، لبدء عمليات الفحص والتأكد من سلامة السيارة.

وشدد جهاز حماية المستهلك، على جميع مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق .

ويأتى ذلك في إطار الاطمئنان على جودة وفاعلية المنظومة، وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن وسلامة المُستهلكين، وفقا للبيان الصادر عن الجهاز اليوم الجمعة 22 سبتمبر .

وأوضح جهاز حماية المستهلك، أنه لمزيد من المعلومات الاتصال على الخط الساخن للشركة المالكة《19292》وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الاستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها، وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل.

اقرأ أيضا| حماية المستهلك يحذر من صفحات على مواقع التواصل تهدف إلى سرقة البيانات البنكية

وشدد جهاز حماية المستهلك على أنه في حالة وجود شكوى أو مُخالفة، الاتصال على الخط الساخن للجهاز  (19588) من أي خط أرضي، أو إرسال الشكوى عبر خدمة الواتس آب 01577779999.