بشرى تكشف عن حالتها العاطفية: مقدرش أعيش من غير حب

الفنانة بشري
الفنانة بشري

تحدثت الفنانة بشرى عن حالتها العاطفية وعلاقتها بطليقها و أبو أولادها، وجاء ذلك من خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم الذي يذاع على نجوم إف إم.

فقالت بشرى: "مقدرش أعيش من غير حب ، الحب حلو و جميل و أنا في عز شبابي ولكن معنديش إستعداد في هذا السن و الوقت و خصوصاً أن لدي أولاد".


و تحدثت بشري عن علاقتها بأولادها ، قائلة:"ولادي الأولوية حالياً و هما واخدين وقتي ، و سنهم داخلين علي مراهقة مبكرة و محتاجني أوي و لكن ده ميمنعش الحب ".

أما عن علاقتها بطليقها قالت:"أنا على علاقة طيبة بطليقي أبو ولادي ، أما زوجي الثاني شجعني و وقف جنبي و أتي العرض الخاص لفيلمي و دايماً بقول النهايات أخلاق ، و علاقة أبو ولادي بزوجي الثاني علاقة راقية و متحضرة جداً".


فيلم أولاد حريم كريم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم "أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

فيلم أولاد حريم كريم" يعد استكمالاً لنجاح فيلم حريم كريم والذي عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا فى عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.