الفنان فادي خفاجة يعتذر عن الألفاظ الخارجة خلال فيديو "التيك توك"

هادي خفاجة
هادي خفاجة

حل الفنان فادي خفاجة في مداخلة هاتفية على برنامج أخر النهار مع الإعلامي تامر أمين، وتحدث فادي عن الفيديو الذي نشره عبر "التيك توك" وتحدث بألفاظ خارجة غير لائقة.

وقال فادي " أنا بعتذر عن الفيديو الذي نشر ولن يحدث مرة أخرى، وقبل أن أكون ممثل أنا إنسان زي أي إنسان وبتعرض لضغوطات الحياة وغصب عن أي حد الواحد بيخرج عن شعوره".

وتابع " أنا أتحدى أي مخرج يقول عليا إني مش ملتزم أوبتأخر عن مواعيد التصوير وأي منتج يقول إني بتكلم عن الأجر، أنا تربيت علي يد كبار الفن، مثل الفنان محمد صبحي الذي عملت معه في مسلسل" يوميات ونيس".

وأنهى خفاجة حديثه قائلاً " بعض نجوم الفن تواصلوا معايا وعن قريب سوف يرزقني الله بأعمال جيدة والحمد لله رب العالمين على كل شي"

انهيار فادي خفاجة 

دخل الفنان فادي خفاجة في حالة من الانهيار، من خلال لايف عبر حسابه بتطبيق "تيك توك"، حيث اشتكى من قلة المشاركة في الأعمال الفنية، لذلك لجأ لتطبيق "تيك توك" كي يحصل على الهدايا والأموال بسبب قلة العمل.

وظهر الفنان فادي خفاجة في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك، في حالة حزن وفقدان للأمل بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه خلال الفترة الماضية، لذلك اضطر للجوء إلى عالم تيك توك.

إقرأ أيضا| هادي الباجوري: حبيت أطلع خارج الصندوق بشخصية الضابط في «سفاح الجيزة»