حياة كريمة ترسم الابتسامة والبهجة وتوزع الشنط المدرسية على الطلاب الاسماعيلية

موضوعية
موضوعية

نظمت مؤسسة حياة كريمة، فعالية خاصة بتوزيع الاحتياجات المدرسية للطلاب بمركز ومدينة الإسماعيلية، وذلك ضمن مبادرة راجعين نتعلم بمحافظة الاسماعيلية واستطاعت من خلالها رسم السعادة والبهجة على وجوه الطلبة .

وأطلقت مؤسسة حياة كريمة، مبادرة راجعين نتعلم لتوفير المستلزمات المدرسية للأسر الأكثر احتياجاً في محافظات مصر، بمناسبة رجوع الطلاب للمدارس، إيماناً بالدور الذي يقع على عاتقها، وفي إطار الدور المجتمعي للمؤسسة وجاءت الفاعلية بحضور العقيد ممدوح فوزي المدير التنفيذي للمؤسسة بمحافظة الإسماعيلية والدكتور محمد جمال منسق عام محافظة الإسماعيلية ومحمد فراج مسؤول متطوعي مركز الاسماعيلية وعدد كبير من المتطوعين .

اقرأ أيضاً | «حياة كريمة» توزع مئات الشنط المدرسية بالإسماعيلية 

أوضحت حياة كريمة في بيانها، أن المبادرة تأتي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني، موضحة أنه يجرى عمل بحث استقصائي بالأسر المستحقة مع تحديد أماكنهم، في كل محافظات مصر ، مشيرة إلى أنها تمكنت من الوصول الي الفئات المستحقة وتقديم الاف الخدمات التعليمية المختلفة.

وأكدت المؤسسة، أن مبادرة «راجعين نتعلم» تأتي ضمن خطة مؤسسة حياة كريمة للتنمية الشاملة في محافظات مصر، وفي إطار التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، مشيرة إلى معايير الاستفادة من المبادرة .

وأشارت المؤسسة، إلى وضع الأيتام والأرامل والمرأة المعيلة كأولوية ضمن الفئات المستهدفة والأولى بالرعاية، بعد التنسيق مع كل الجهات المعنية .