بوكيتينو عن تعادل تشيلسي مع بورنموث: كنا نستحق الفوز

ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينو

تحدث المدير الفني لنادي تشيلسي، ماوريسيو بوكيتينو، عن سقوط البلوز في فخ التعادل مع بورنموث بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وقال بوكيتينو، في تصريحات بعد نهاية اللقاء: "لا يمكنني القول إني سعيد ولكنها كانت مباراة تنافسية للغاية.. أعتقد أننا كنا نستحق الفوز، فقد خلقنا العديد من الفرص ولم نسجل.. في ظل وجود 12 إصابة، أعتقد أن الفريق قدم جهدا جيدا للغاية".

وأضاف بوكيتينو: "يجب أن نتحسن في محاولاتنا وفاعليتنا أمام المرمى. نحتاج للهدوء ولكن هذه الظروف ليست سهلة على اللاعبين. لا يمكننا لوم أحد بعينه".

وتابع: "في الدقائق العشر الأخيرة، أراد ظهيرا الجنب وبعض لاعبي الدفاع التقدم للهجوم، لكننا لم نرد المخاطرة بنقطة التعادل".

وواصل: "ما تقوله الأرقام في النهاية أننا لم نملك ما يكفي. الأمر يتعلق دائما بالمباراة، كان يجب أن نفوز اليوم بسهولة لأننا امتلكنا الفرص في أول 30 دقيقة. إذا لم نسجل ولم نفز ربما تحتاجون لإخبار الناس بأننا لم نملك ما يكفي من الحلول".

وعن ميكايلو مودريك، قال مدرب تشيلسي: "إنه يتحسن ولا يزال بحاجة للتعلم في الدوري الإنجليزي الممتاز وفهم اللعبة بشكل أفضل".

اقرأ أيضا| هنا جودة تهزم دينا مشرف وتتوج ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة