الزمالك يتدرب فى دار السلام للقاء بطل جيبوتى

الزمالك يستعد لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى فى الكونفيدرالية
الزمالك يستعد لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى فى الكونفيدرالية

كتب حازم البنا:
أعلن أحمد فؤاد الوطن المدير المالى لنادى الزمالك صرف 50 % من مستحقات لاعبى الفريق الأبيض قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتى ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 


وأكد فؤاد الوطن أن اللجنة الثلاثية نجحت فى حل أزمة مستحقات اللاعبين قبل السفر إلى تنزانيا تحفيزا لهم من أجل تقديم  مستوى جيد أمام بطل جيبوتى والعودة بالفوز.
وأوضح المدير المالى لنادى الزمالك أنه يعمل على قدم وساق بالتعاون مع اللجنة الثلاثية لحل أزمات نادى الزمالك منذ قدومهم على رأس القلعة البيضاء مطالباً جماهير نادى الزمالك بالاطمئنان على مستقبل الفريق فى الفترة المقبلة.


واختتم الزمالك تدريباته فى الثامنة صباح أمس الأربعاء على ملعب زد  على النجيل الصناعى وطارت بعثة الفريق إلى تنزانيا  ويبدأ الفريق استعدادته اليوم بدار السلام حيث يؤدى مرانه الأول بالعاصمة التنزانية اليوم  لخوض اللقاء والعودة بنتيجة إيجابية .


وكان الجهاز الفنى  للزمالك قد طلب من اللجنة المكلفة بإدارة النادى، برئاسة الدكتور عماد البنانى، سرعة صرف المستحقات المالية المتأخرة للاعبى الفريق، وكشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة  عن  اجتماع عقده  مع الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى، تضمن الحديث عن ضرورة صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.
وعلى جانب آخر تواصل الجهاز الطبى للزمالك مع نظيره فى المنتخب الوطنى للإطمئنان على آخر تطورات إصابة أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأبيض، والتى تعرض لها خلال تواجده فى صفوف الفراعنة قبل مواجهة تونس الودية