دعاء زهران: مصر دائمًا تكون أول من يمد العون للأشقاء فى وقت الأزمات

الدكتورة دعاء زهران أمين أمانة القاهرة الجديدة لحزب مصر أكتوبر
الدكتورة دعاء زهران أمين أمانة القاهرة الجديدة لحزب مصر أكتوبر

أشادت الدكتورة دعاء زهران، أمين أمانة القاهرة الجديدة وأمانة التدريب والتثقيف بالمركزية بحزب مصر أكتوبر ورئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، للقوات المسلحة والأجهزة المعنية بالدولة بتقديم كافة سبل الدعم والمساندة الاشقاء بليبيا والمغرب بعد تعرضهما لكوارث طبيعية.

وقالت زهران، خلال تصريحات صحفية، إن توجيه الرئيس بتقديم كافة أشكال الدعم الإنساني، من أطقم إغاثة ومعدات إنقاذ ومعسكرات إيواء للمتضررين، دليل على استمرار الدولة المصرية فى دعم الدول العربية التي تتعرض لأزمات، مشيرة إلي أن مصر ستظل الداعم الكبر لأشقائها العرب.

اقرأ أيضا| رئيس حزب مصر أكتوبر تفتتح مقر أمانة الغربية بحضور قيادات وأعضاء الحزب

وأضافت أمين أمانة القاهرة الجديدة وأمانة التدريب والتثقيف بالمركزية بحزب مصر أكتوبر، أن مصر دائمًا تكون أول من يمد العون والمساندة فى كل المحن الأشقاء وقت الأزمات والكوراث، وتحرص على دعمهم بكافة الطرق والوسائل المتاحة من أجل تخطى هذه المحنة الصعبة، انطلاقًا من المسئولية المشتركة والروابط الأخوية.

وأعربت الدكتورة دعاء زهران، عن خالص التعازي والمواساة للشعبين الليبي والمغربي الشقيقين في ضحايا الإعصار دانيال والزلزال، وتدعو إلي الله عز وجل بأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وعلى المفقودين بالنجاة والسلامة، وأن يحفظ الشعب الليبى والغربي الشقيق من كل مكروه.