دراما أجنبية| موسم ثان من «Our Flag Means Death» أكتوبر القادم

مشهد من مسلسل Our Flag Means Death
مشهد من مسلسل Our Flag Means Death

أعلنت HBO الأمريكية للإنتاج الدرامى عرض الموسم الثانى من مسلسلها العالمى «اعلامنا تعنى الموت - Our Flag Means Death «٥ أكتوبر القادم جاء ذلك من خلال عرض البرومو التشويقى للمسلسل واعلنت الشركة انها ستعرض أول ثلاث حلقات دفعة واحدة، مع إصدار بقية الموسم أسبوعيًا حتى نهايته فى ٢٦ أكتوبر.

وكانت قد قررت شبكة HBO تجديد سلسلة Our Flag Means Death لموسم ثانٍ، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول الذى طرح مارس الماضي، وبدء العمل على الموسم الثانى قبل نهاية العام الماضى 2022. على أن يتكون الموسم الثانى من سلسلة Our Flag Means Death من 10 حلقات تصل مدتها إلى 30 دقيقة، المسلسل بطولة كل من ناثان فؤاد، سامسون كايو ، فيكو أورتيز، إوين بريمنر، جويل فراي، مات ماهر، كريستيان نيرن، كون أونيل، جوز خان، ديفيد فاين، رورى كينير، سامبا شوت، نات فاكسون، فريد أرميسن، وليزلى جونز. وتدور سلسلة الكوميديا Our Flag Means Death حول مجموعة من المغامرات الحقيقية لقرصان يدعو  Stede Bonnet فى القرن الثامن عشر.

حيث يصبح Stede قبطانًا لسفينة القراصنة Revenge، وبالتالى فإنه يكافح من أجل كسب احترام طاقمه الذى من المحتمل أن يكون متمردًا، ولكن تتغير حظوظ «ستيد» بعد مواجهة مصيرية مع الكابتن بلاكبيرد سيئ السمعة، حيث يحاول Stede والطاقم جمع سفينتهم معًا والبقاء على قيد الحياة فى أعالى البحار.