حوادث زمان| أغرب رهان على مائدة قمار

أرشيفية
أرشيفية

لم يجد الأب المليونير شيئا يراهن به على مائدة الشيطان الخضراء بعد أن خسر كل ثروته.. حتى سيارته الجديدة الفارهة، فلم يجد سوى ابنته الصغيرة التي تتجاوز سبعة عشر عاما!

البداية كانت بأحد أحياء الجيزة الراقية، حيث صرخة  اطلقتها زوجة رجل الأعمال بعدما وقع على الأرض مغشيا عليه، أسرعت الابنة تستدعي الطبيب الذي يسكن بالشقة المجاورة، وأكد ان الأب أصيب بجلطة مفاجئة ادت إلى إصابته بشلل بإحدى قدميه ويجب نقله إلى المستشفى فورا!

وداخل المستشفى الاستثماري، لمحت الزوجة دموعه تسيل بغزارة، ولم يستطع أن يتكلم، وأخذ يشير إليها يريد ورقة وقلما، ظنت الابنة أن الأب يريد كتابة وصية، وأن الساعة قد حانت.

اقرأ أيضًا| حوادث زمان| السم في العسل

أعطى الزوج الخطاب لزوجته والح عليها أن تقرأ في صمت، حيث سطوره كانت اشبه بمناطق ملغومة مع كل سطر تقرأه الزوجة، وتسيل دموعها كأنها دماء!

وكانت كلمات الزوج في خطابه كما يلي:

زوجتي الحبيبة، دائما كنا نختلف والسبب ادماني للعب القمار ولم امتثل لنصائحك، فخسرت في ليلة واحدة أكثر من ١٥٠ الف جنيه، حتى سيارتي الجديدة التي اشتريتها منذ أيام قليلة خسرتها على مائدة القمار.

وعندما ظل الحظ يعاندني أشار علي احد أصدقاء السوء بأن ازوج ابنتي له مقابل أن استمر في اللعب لأعوض خسارتي، ولم اعرف ماذا أفعل الآن.

الموت أهون من الذنب الذي ارتكبته ضد ابنتي الوحيدة، وانتهى خطاب الزوج.

فما كان من الأم إلا أن أسرعت إلى قسم الشرطة، حررت محضرا ضد زوجها الذي قام بإحضار مأذون وزوج ابنته دون علمها لزميل القمار، واحيلت الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيقات.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم