اختيار 81 عارضة للمشاركة بجناح سيدات الأعمال في معرض أهلا مدارس بالإسماعيلية

مجلس سيدات أعمال الغرفة التجارية
مجلس سيدات أعمال الغرفة التجارية

تنفيذا لتوجيهات أكرم الشافعي ، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية ، وأمين صندوق مساعد الاتحاد العام للغرف التجارية. 

اقرأ أيضًا| محافظ الشرقية يكرم بطلة رفع الأثقال لحصولها على الميدالية الذهبية 

قام مجلس سيدات أعمال الغرفة التجارية ، برئاسة آمال محمود عضو مجلس إدارة الغرفة و رئيس المجلس، وعضوات المجلس، بالانتهاء من فرز طلبات العارضات للمشاركة في معرض أهلا مدارس ٢٠٢٣، وذاك للتخفيف عن كاهل المواطن المصري .

استهدف الفرز اختيار كافة الأنشطة الخاصة بمعرض أهلا مدارس، من كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

وخلال الفرز تم اختيار ٨١ عارضة ، مع مراعاة التناوب خلال فترة إقامة المعرض ، لتنوع المنتجات و تحقيق أكبر استفادة ممكنه للمواطنين، ومن المقرر افتتاحه ١٥ سبتمبر الجاري ، بالتعاون بين محافظة الإسماعيلية و الغرفة التجارية المصرية بالمحافظة، ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومديرية الأمن.

واكدت رئيس مجلس سيدات أعمال الغرفة التجارية، على حرص رئيس الغرفة،  بدراسة كافة المنتجات والأسعار ، قبل العرض والتأكد من جودتها وبأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق.

وأشارت آمال محمود، أن المعرض يتيح فرصة مميزة لفتح نوافذ تسويقية جديدة لأصحاب المشروعات الصغيرة، وبأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق ، مؤكدة أنّ رؤية استراتيجية تمكين المرأة 2030 ترتكز على أن تصبح المرأة المصرية فاعلة رئيسية في تحقيق التنمية المستدامة في عام 2030.