وليد توفيق: أتشرف بالانتماء لمصر وأنحني أمام جمهورها

وليد توفيق
وليد توفيق

أعرب المطرب اللبناني وليد توفيق عن سعادته البالغة بنجاح حفلته الأخيرة، والتي أقيمت في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء وذلك بعد غياب طويل.

وقال وليد توفيق خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسؤليتي" الذي يقدمة الإعلامي أحمد موسي، عبر شاشة صدي البلدي: "سعادتي لا توصف من كل قلبي صدقني لأن كورونا عندما ظهرت بعدتني عن حبيبتي مصر وشعب مصر، فكانت الحفلة دي بالنسبالي رجوع، واخترت أغنية للموسيقار الكبير فريد لطرش وهو غناها في مصر عندما ابتعد عنها فترة طويلة".


وتابع وليد توفيق: "فكنت أبحث في يوتيوب بوست منذ سنة وسنتين وانت ياقلبي بتقول انا فين، فشعرت إن أنا داخلت الأغنية، فقدمتها في أول دخولي على المسرح وغنيت سنة وسنتين". 


وأضاف حديثه قائلا: "أنا سعيد جدا أن طلتي كانت من داخل الأوبرا المكان اللي انا بقدرة وهو مكان جميل واكتر حاجة حبتها أن هغني أمام الناس الجميلة دي الطيبة والناس كانت قاعدة بتسمع با أربع و خمس ساعات وأحنا اتأخرنا ساعة عليهم ومفيش حد أتحرك من مكانه، وأنا بنحني أمام هذا الجمهور والناس الطيبة، وهما أساس نجاحنا جميعا".


ورد على سؤال رأيه في مصر بعد فترة غيابه عنها، قال: "مصر فيها تطور ملحوظ في كل عام وإزدهار، رغم كل الظروف التي يعيش فيها العالم العربي مصر لسه بخير".

اقرأ أيضا | نقابة الموسيقيين تكرم وليد توفيق