دينا: «معايا ليسانس فلسفة.. والراقصات زي لاعيبة كرة القدم»

النجمة والفنانة المصرية دينا
النجمة والفنانة المصرية دينا

شاركت النجمة والفنانة المصرية دينا، جمهورها ومتابعيها بتصريحات مميزة وجديدة في أحدث ظهور لها خلال فعاليات مهرجان القاهرة للدراما.

وقالت دينا خلال تصريحات إعلامية، أن مجال الرقص الاستعراضي والشرقي في عملهن يشبهن لاعيبة كرة القدم، مشيرة إلى أن كل راقصة لديها رشاقة تميزها عن غيرها.

وأضافت دينا، «أنا معايا ليسانس فلسفة المسرح الروماني القديم، وتلت أربع الممثلين بيقروا كويس، والراقصات زي لاعيبة الكرة عشان كل فنان له لون وشكل ووضع بيفضل محافظ على نفسه».

وأردفت دينا قائلة: أنا مستمرة ومكملة في طريقي، ودلوقتي شغالة مدربة رقص وممكن بعد كده ناس تانية تطلع بعدي، والراقصة مش لازم تكون مثقفة.

وكانت دينا حضرت فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، وشاركت جمهورها مجموعة من الفيديوهات والصور، مما حازت على إعجاب متابعيها.

وتستعد دينا، لتصوير أحدث أفلامها «كتف قانوني»، بطولة الفنانة هالة صدقي، وذلك خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تحضيراته. 

ويشارك في فيلم «كتف قانوني»، عدد كبير من النجوم أبرزهم: هالة صدقي، انتصار، بدرية طلبة، كريم عفيفي، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

يذكر أن دينا شاركت في مسلسل «حضرة العمدة»، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2023، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: روبي، إدوارد، محمود عبد المغني، أحمد رزق، بسمة، نهلة سلامة، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.