فيفي عبده: «بروح الساحل من أيام ما كانت بتجري فيه الفئران»| فيديو

فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت النجمة والفنانة المصرية فيفي عبده، جمهورها ومتابعيها، بتصريحات طريفة وجديدة لأحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكشفت فيفي عبده، أنها تذهب إلى الساحل الشمالي لقضاء عطلتها الصيفية منذ سنوات، حيث قالت في تصريحاتها صحفية، على هامش حضورها مهرجان القاهرة للدراما: «أنا واحدة في الساحل من زمان جدًا، أيام ما كانت بتجري فيه العرس والفئران، وكان سعره بالنسبة لنا عادي وكان عادي بالنسبة لأي حد بيتعب بيشتغل، ودلوقتي أصبح جنة على الأرض».

وعن حالتها الصحية حاليًا قالت: «الحمدلله والله أنا زي الفل الحمدلله رب العالمين، انتوا بيتحبوني وبتاخفوا عليا زيادة بس، بحبكم أنا كمان وأكتر شوية كتر خيركم».

 

إقرأ أيضًا : فيفي عبده بمهرجان العلمين تتجاهل الرد على الأزمات | خاص

 

وكانت فيفي عبده حضرت فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، وشاركت جمهورها مجموعة من الصور.

وقدم المهرجان بدورته الثانية 8 جوائز حسب تصويت الجمهور، وهي جائزة أفضل ممثل دور أول، وجائزة أفضل ممثلة دور أول، وجائزة أفضل مسلسل، وجائزة أفضل ممثل دور ثانٍ، وجائزة أفضل وجه صاعد، وأفضل ممثلة دور ثانٍ، وجائزة أفضل مخرج، كما كرمت إدارة المهرجان عدد من الشخصيات التي أثرت في تاريخ الدراما المصرية، جانب توزيع الجوائز على أفضل مؤلف، وأفضل ديكور، وأفضل تصوير، وأفضل موسيقي تصويرية، وأفضل مونتاج، وأفضل تتر.

ويُشار إلى أن ريهام عبد الغفور خاضت الموسم الرمضاني من خلال مسلسل رشيد الذي تكون من 15 حلقة فقط، وشارك فيه كل من محمد ممدوح، خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، حسن مالك، أشرف عبد الغفور وعدد كبير آخر من الفنانين، ومن إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري.

كما قدمت ريهام عبد الغفور مسلسل أزمة منتصف العمر مع الفنان كريم فهمي وعرض في شهر يناير الماضي، وشارك فيه رنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعيد وهاجر الشرنوبي ورشدي الشامي وغيرهم من الفنانين.