هجوم جديد على لجنة التعاقدات .. والإدارة تجهز البدائل

كولر غضبان| الأهلي في «ورطة» بسبب «خلع» سوزا

من احد تدريبات النادي الأهلي
من احد تدريبات النادي الأهلي

بدأ العد التنازلي لموعد غلق القيد خلال ايام ، ومعها زادت نبرة الغضب الجماهيري واشتعلت منصات أهلاوية على السوشيال ميديا تطالب بضرورة حسم صفقة المهاجم ، ورفضت أي مبررات قبل غلق باب القيد في هذه القصة ، خاصة أنه الموسم الثالث على التوالى الذي تفشل لجنة الكرة في إيجاد المهاجم المنتظر.

ويمنى بعض الأهلاوية انفسهم بأن الادارة تجهز مفاجأة وتتكتم عليها ولكن المعطيات لاتشير الى ذلك خاصة أن الفريق سيطير غدا الى النمسا لبداية معسكر الاعداد للموسم الجديد وكان من المفترض أن يكون المهاجم مع الفريق فى النمسا حتى ينسجم مع زملائه وهي اشارة غير ايجابية ، جعلت صفحات الاهلي نفسها تؤكد ان الفريق سيعاني دون مهاجم في موسم مقبل صعب، لدرجة ان البعض كان قاسيا وطالب لجنة التعاقدات بالاستقالة ان لم تنجح فى التعاقد مع مهاجم مميز قبل غلق موعد القيد اعترافا بالفشل بعد تكرار السيناريو للموسم الثالث على التوالي.

وهناك انقسامات حدثت على صفحات كبيرة بين مؤيد ومعارض خاصة أن الفريق فاز بكل الالقاب بهذه التوليفة خلال الموسم الماضي، لكن الغريب ان الفريق فرط فى خدمات محمد شريف وحمدي فتحي وشادي حسين، وتعاقد مع إمام عاشور ورضا سليم ودفع فيهما مبالغ كبيرة وكان الاولى حسم صفقة المهاجم لانها مطلب كولر الأول والملح منذ توليه المسئولية ، وزاد من اشتعال الأجواء إعلان المهاجم البرازيلي سوزا بقاءه فى ناديه الكوري بعدما قطع الأهلي أشواطا طويلة في التفاوض معه واهدر وقتا ثمينا وعلق عليه امالا وهو ما كان بمثابة صدمة للجميع.

وعلى الجانب الإدارى هناك محاولات لانقاذ الموقف وتم عرض مهاجمين على الخواجه الذى حذر من اهدار الوقت وأعلن غضبه من التأخير الى هذا الوقت وشدد على رغبته سفر الفريق الى معسكر الاعداد بصحبة مهاجمه الجديد رغم ان هذا المطلب اصبح صعبا لكن الخواجه يضغط بكل قوة من أجل احضار ضالته المفقودة، خاصة أن الأهلي فى الوقت الذى وافق على احتراف محمد شريف كان موضوع التعاقد مع المهاجم شبه منتهى فى وقت اقترب فيه سوزا كثيرا قبل تغيير مدربه.

وتؤكد مصادر أخرى أن هناك بدائل جاهزة كحلول بديلة لاختيارات كولر، ولكن يوقف حسم الأمور أن الخواجة شدد على أن المهاجم الجديد لابد أن يقوم هو باختياره وحدد مواصفاته.

وعلى جانب آخر هناك انتعاشة ماديةً تشهدها خزينة النادى انتظارا لدخول مكافأة دورى ابطال افريقيا والتى تقدر بحوالى ٤ ملايين دولار والتى توج بها خلال شهر يونيو الماضى بعد الفوز على الوداد المغربى فى نهائى البطولة.

وعلى صعيد متصل بدأ اليوم طاهر محمد طاهر تنفيذ برنامجه التأهيلى الذى وضعه الجهاز الطبى بالفريق للتعافى من الإصابة بالتواء فى الكاحل الذى تعرض امس الأول ، وغاب على إثرها عن القياسات البدنية التى خضع لها كافة اللاعبين استعداداً للموسم الجديد ..

ويقوم الفريق حاليا بالكامل بقياسات بدنية دقيقة قبل السفر إلى معسكر النمسا بعد غد.