تامر أمين: محمد صلاح في طريقه إلى دوري المليارات «الدوري السعودي»

 محمد صلاح
محمد صلاح

أصبح النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محط اهتمام كبير لدى قطاع كبير من جماهير الكرة العالمية في الساعات الأخيرة، خاصة في ضوء الحديث الكبير حول إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، في ضوء رغبة نادي اتحاد جدة في الحصول على خدمات اللاعب بصورة قوية خلال الفترة المقبلة، باعتباره أحد أفضل لاعبي العالم في الفترة الراهنة. 

اقرا ايضا| وسط شائعات انتقاله إلى اتحاد جدة.. محمد صلاح يشارك متابعيه صورة جديدة

وعلى الرغم من أن وكيل محمد صلاح خرج في أكثر من مشهد، ليؤكد أن اللاعب لن يرحل عن صفوف نادي ليفربول، إلا أن التكهنات تزيد بصورة قوية جدا، حول أن اللاعب بات قريبا جدا من الانتقال لصفوف اتحاد جدة، إذ أن بعض التقارير أشارت إلى أن اللاعب قريب جدا من الانتقال لصفوف الريدز في الفترة المقبلة. 


قال الصحفي السعودي فهد الجلعودي، عن كواليس صفقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، إن وجود اللاعب محمد صلاح في الدوري السعودي هي مسألة وقت، متابعا: "إذا لم تكن في الصيفية الحالية سيكون في الشتوية القادمة".

وتابع فهد الجلعودي، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "اخر النهار" والمذاع على فضائية "النهار" ، أن التفاوض مع اللاعب محمد صلاح في لندن بات قريبا، ووجوده في بريطانيا حتى الآن لمشاركة نادي ليفربول في مباريات هامة .

وأكمل أن هناك احتمال 50% بعدم وجوده في الدوري السعودي ، ولكني متابع للأمور وهي فقط مسألة وقت.

كشف الاعلامي تامر أمين عن مفاجأة مدوية عن انتقال اللاعب محمد صلاح إلى الدوري السعودي ، قائلا :" الملك المصري يبدو أنه في طريقه إلى دوري النجوم ودوري المليارات الدوري السعودي ".

وأضاف الاعلامي تامر امين ، خلال برنامج " أخر النهار " والمذاع على فضائية " النهار " ، أن الاعب محمد صلاح مرشح ان يكون نمرا من النمور لنادي " اتحاد جدة " ، وذلك في ظل الشراء الهستيري للاعبين من الأندية السعودية .

وأردف " أمين" : البطولة العالمية أصبحت عاصمتها السعودية ، واللي بيعملوا السعوديين صح أم خطأ كل واحد يقول رأيه.