موعد عرض مسلسل «سفاح الجيزة» لأحمد فهمي| فيديو

أبطال مسلسل سفاح الجيزة
أبطال مسلسل سفاح الجيزة

طرحت إحدى المنصات، البرومو الرسمي لمسلسل سفاح الجيزة، للفنان المصري أحمد فهمي، استعدادًا لعرضه يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري.

وكانت المنصة، قد بدأت الترويج للمسلسل من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وقامت المنصة، قد طرحت البرومو الرسمي للمسلسل والبوستر الدعائى له، وعلقت عليه قائلة: الإعلان الرسمي المنتظر لمسلسل #سفاح_الجيزة 25 أغسطس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

ويضم مسلسل السفاح، عدد كبير من النجوم أبرزهم: "أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج هادي الباجوري".

 

أحداث مسلسل السفاح:

 

مسلسل «السفاح» مكون من 8 حلقات متتالية يخرجها أحمد علاء، وتدور قصته حول فعاليات المسلسل مستوحاة من حكاية حقيقية، وهي خاصة بـ«سفاح الجيزة»؛ الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة؛ حيث استلم العمل من المنتج للبرنامج «رحالة» حتى الآن حلقته التي عُرضت في شهر رمضان الفائت، عبر واحدة من المنصات الرقمية.

 

أبطال مسلسل السفاح:

 

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.

 

اقرأ أيضًا.. خاص| محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «السفاح»