«لسه فاكر»| «صباح الخير يا مصر» يقدم فقرة عن «لن أعيش في جلباب أبي»

نور الشريف وعبلة كامل
نور الشريف وعبلة كامل

قدم برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، فقرة خاصة بعنوان «لسه فاكر»؛ والتي تستعرض ذكريات الجمهور مع عمل فني مازالوا يتذكروه رغم مرور سنوات طويلة على عرضه.

حلقة اليوم تناولت مسلسل لن أعيش في جلباب أبي الذي عُرض في عام 1996 والذي يعتبر أحد أكثر المسلسلات شهرة في مصر والوطن العربي كله، من بطولة الفنان الراحل نور الشريف وهو مقتبس من رواية الكاتب إحسان عبدالقدوس.

ورغم مرور أكثر من 25 سنة على العرض الأول للمسلسل، لكنه مازال يحافظ على شعبيته وشهرته، ولا ينسى المشاهدون أشهر فرح في تاريخ الدراما المصرية «فرح سنية»، بالإضافة إلى المعلم سردينة وقصة حب عبدالغفور البرعي وفاطمة كشري وكل ذلك جرى تقديمه في دراما اجتماعية ناجحة ستظل محفورة في وجدان الأجيال.

وأكد المواطنون في التقرير أنهم يتذكرون هذا المسلسل جيدا ومازالوا يتابعونه حتى اليوم، فقد قال أحدهم: "شاهدته نحو 10 مرات، هو مسلسل رائع ومن أفضل المسلسلات المصرية والعربية"، وأوضح آخر: "شاهدته أكثر من 15 مرة، وأكثر مشهد أتذكره هو عندما نافس الفنان محمد رياض الفنان نور الشريف في المناقصة".