محافظ الشرقية: حل مشاكل المواطنين هي معيار تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية

محافظ_الشرقية
محافظ_الشرقية

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة تفقدية بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

بدأ المحافظ جولته بتفقد شوارع منطقة القومية للتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية بترشيد استهلاك الكهرباء بالشوارع والميادين العامة، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وأصدر محافظ الشرقية خلال الجولة تعليماته لرئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيسي حي أول وثان الزقازيق، باستمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية وإجراء أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة لإعادة الانضباط للشارع. 

وتوجه محافظ الشرقية لمنطقة حي المستشارين والتقى بعدد من المواطنين وتعرف على آرائهم نحو أعمال التطوير التي تمت بالمنطقة واستمع لمشكلاتهم موجهاً رئيس مركز الزقازيق بفحصها وحلها في إطار الإمكانيات المتاحة، مؤكداً أن التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم أحد معايير تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء، وقال: "كلنا نعمل من أجل وصالح المواطن".

وكلف المحافظ رئيس المركز بالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية بالديوان العام لبحث إمكانية فتح محاور مرورية جديدة بالمنطقة تساهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة وتخفيف حدة الزحام بها وتماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

رافق المحافظ في الجولة المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز الزقازيق ورضا بكري رئيس حي أول و شعبان أبو الفتوح رئيس حي ثان.

اقرأ أيضا|إحالة 8 من العاملين المقصرين في عملهم بالصالحية للتحقيق