الأمريكية بايلز: أحتاج للمزيد من العمل قبل قرار العودة للأولمبياد

سيمون بايلز
سيمون بايلز

 

قالت نجمة الجمباز الأمريكية سيمون بايلز، إنها "تسير في الاتجاه الصحيح"، بعد أن توجت في بطولة الولايات المتحدة الكلاسيكية، لكنها لا تزال بحاجة إلى المزيد من العمل قبل الالتزام بالعودة للمشاركة الأولمبية.

وتوجت بايلز، 26 عامًا، بأدأء مقنع في بطولة الولايات المتحدة الكلاسيكية مطلع هذا الأسبوع، في أول مشاركة لها بالمنافسات منذ أولمبياد طوكيو.

كانت بايلز، انسحبت من العديد من المنافسات طوال عامين بسبب مشكلة عقلية كانت تعوق أداءها.

ولدى سؤال بايلز بشأن موقفها من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، قالت النجمة الأمريكية في تصريحات لشبكة "إن بي سي سبورتس": "ما زلنا في خطوات العمل".

وأضافت "هدفي الرئيسي كان هذا (الفوز في بطولة الولايات المتحدة الكلاسيكية)، وبعدها سنفكر بشأن بطولة العالم، ثم نرى ما سيحدث، لكنني حتى الآن، أسير في الاتجاه الصحيح".

وتابعت بايلز: "لا يزال عليَّ العمل على نفسي. سأواصل العلاج، وأهتم بنفسي أولاً".

كانت بايلز، المولودة في أوهايو، أحرزت 4 ميداليات ذهبية في أولمبياد 2016، وخاضت أولمبياد طوكيو 2020، الذي تأجل لمدة عام وأقيم في 2021 بسبب جائحة كورونا، كمرشحة بارزة.

وأرجعت بايلز السبب في قرارات انسحابها خلال أولمبياد طوكيو إلى حالة صحية تتمثل في خلل في التزامن بين الأداء العقلي والأداء الجسدي للرياضي.

وشاركت بايلز مجددًا في نهاية أولمبياد طوكيو، وأحرزت ميدالية برونزية، كما أحرزت فضية، وقد رفعت رصيدها من الميداليات الأولمبية بشكل عام إلى 7 ميداليات.