بدء فعاليات الأوكازيون الصيفى فى الإسكندرية.. غدًا

الأوكازيون
الأوكازيون

صرح المهندس محمود القلش معاون مدير مديرية التموين للإعلام والاتصال السياسى  أن مديرية تموين الإسكندرية بقيادة المهندس أحمد ابراهيم مدير المديرية استعدت لفعاليات بدء الأوكازيون الصيفى الذى سيبدأ غدا الاثنين بناء على قرار الدكتور على المصيلحى وزير التموين و التجارة الداخلية و الذى يستمر لمدة شهر و يسمح لكل محل المشاركة لمدة أسبوعين.

اقرأ أيضا| مديرية تموين الإسكندرية تشن حملات لضبط السجائر مجهولة المصدر 

واوضح " القلش" ان المهندس أحمد ابراهيم مدير. المديرية شدد على اتباع الإجراءات اللازمة لهذا الشأن و التى تتطلب استخراج تصريح للمحال المشاركة فى فعاليات الأوكازيون كما يتم وضع سعرين على كل سلعة السعر قبل التخفيض و سعر بعد التخفيض.


و اشار معاون مدير المديرية إلى أنه قد تقدم بطلبات تصاريح للاشتراك في الأوكازيون الصيفى عدد 72 محل حتى الآن و مازال الباب مفتوح أمام الجميع ، حيث يشارك في الأوكازيون محلات الملابس و الأحذية و الشنط و الأدوات المنزلية و الأجهزة الكهربائية و غيرها من الأنشطة التجارية ، مؤكدا على أن الأوكازيون سيساهم فى الرواج التجارى بالأسكندرية خاصة مع توافد أعداد كبيرة من المصطافين على المحافظة هذا العام مما سيكون له أثر كبير فى التجارة الداخلية و الذى يفيد المواطنين و التجار و يساعد فى نمو  الاقتصاد الوطني.