مسلسل مشتق من «See» أبريل القادم

صورة من الجزء الأول من مسلسل «See»
صورة من الجزء الأول من مسلسل «See»

حددت الجهة المنتجة للمسلسل الأمريكي «أنظر - See»شهر إبريل القادم موعدا لعرض المسلسل المشتق منه وذلك بعد النجاح الرهيب الذى حققه الموسم الثالث والأخير من العمل العام الماضى وأعلنت الشركة أن عملية التصوير تمت فى تورنتو بكندا. كان الجزء الأول من مسلسل See قد عرض فى الأول من نوفمبر 2019، وحظى بتفاعل كبير بعد نهايته المشوقة، وذلك لمعرفة كيفية مواجهة «بابا فوس» للخطر الذى يهدد عائلته، وتم الانتهاء من تصوير الموسم الثانى فى 18 مارس 2021.

ونجح الجزء فى جذب أنظار المشاهدين، وتصدّرت أحداث حلقاته محركات البحث المختلفة فى معظم بلاد العالم بما فيها مصر كان الموسم الثاني فى 8 حلقات فقط، دارت أحداثها فى إطار الأكشن فى المستقبل بعد مئات السنين، عندما يسيطر فيروس خطير، ويتسبب فى فقد الأفراد حاسة البصر، وعليهم إيجاد طرق للتعايش مع هذا المرض والبقاء على قيد الحياة، ولكن الأخطر هو ولادة طفلين لديهم القدرة على الرؤية لزعيم محارب يُسمى«بابا فوس»، من زوجته الجديدة، فتقوم الملكة بمحاربتهما ويحاول البطل حماية أطفاله ومحاربة من يقومون باستغلال قوتهما.

يشارك فى بطولة الموسم الثانى من مسلسل «see» المصارع ديفيد باتيستا، وذلك بجانب الفنانين جايسون موموا، سيلفيا هويكس، هيرا هيلمارسدوتير، كريستيان كامارجو، آرشى ماديكوى بالإضافة إلى نيستا كوبر، تأليف ستيفن نايت، إخراج فرانسيس لورانس .