«كايروكى» يشعل أجواء مسرح المنارة فى حضور 30 ألف مشاهد

فريق كايروكي الغنائي
فريق كايروكي الغنائي

أشعل كايروكى أجواء المنارة فى حضور ٣٠ ألف وأكثر من ١٠٠ ألف أون لاين وذلك  بمسرح المنارة ارينا أمس السبت ولأول مرة في تاريخ الحفلات في مصر والشرق الاوسط.

‎وقد أقيم الحفل الأول يوم الخميس ويوم السبت هو الحفل الثانى بحضور اكثر من 30 ألف وتم خلاله تقديم العديد من أغنيات الفرقة القديمة بالإضافة إلى الألبوم الجديد «روما»، أغاني مسلسل ريفو لأول مرة مع الجمهور، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أغانيهم المحببة للجمهور، فيما تقام الحفلة الثانية يوم السبت القادم وسط العديد من المفاجآت المنتظرة.

اقرأ أيضا :انتقادات الجمهور لإطلالة مروان بابلو في حفل كاريوكي بسبب "الحجاب"

وشهد حفل الخميس حضور مجموعة من الشخصيات العامة والفنانين، مع تفعيل خدمة تُطبق لأول مرة بالوطن العربي في عالم الحفلات الغنائية، حيث تتيح للجمهور الذي لا يستطيع أن يحضر الحفل "لايڤ" أن يحضرها " أونلاين" في أي مكان يتواجد به بالإضافة إلى التحكم في وضع الكاميرا لكيفية مشاهدة كايروكي على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل "لايڤ".

وتُقدم هذه الخدمة أيضًا ميزة لـ حاضري الحفل "أونلاين" وهي اختيار الأغاني التي يقدمها كايروكي خلال الحفل، والتقاط الصور التذكارية معهم، كما تعرض منلي أثناء الحفل صور وڤيديوهات لحاضري الحفل "أونلاين" من خلال "شاشات عرض" على خشبة المسرح، بالإضافة إلى مشاركتهم الغناء مع"كايروكي" من خلال "دويتو غنائي".

يذكر أن فريق «كايروكي» طرح مؤخرا ألبوم «روما»، والذي ضم 12 أغنية، وهم «ساموراي، زمن الكلام، جوني كاش، أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو، كوسارتيكا، متوحشنيش، جيمس دين»، إلى جانب أغنية «نفسي أحبك» بالتعاون مع سارة ، و«تارانتينو» بالتعاون مع مغني الراب مروان بابلو.