نانسى وراغب .. ليلة لبنانية فى حب مصر بمهرجان «العلمين الجديدة».. نانسى تشعل الحماس بـ«تيجى ننبسط» وراغب يداعب الجمهور بـ «فى كتير حلوين»

راغب علامة و نانسى عجرم
راغب علامة و نانسى عجرم

تستمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة الذى يقام فى دورته الأولى تحت شعار «العالم علمين» والتى افتتحت بالحفل المبهر للنجم تامر حسنى الاسبوع الماضى وتستمر مع حفلات كل من النجم احمد سعد الذى قدم حفلا رائعا أول أمس الخميس، بينما قدم النجم اللبنانى راغب علامة والنجمة نانسى عجرم حفلهما الجمعة على نفس المسرح فى «الارينا».


وكان راغب علامة، قد قدم مجموعة رائعة من اغنياته مثل أغنية «استمارة 6»، التى حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وهى من كلمات محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما وأغنية «فى كتير حلوين» باللهجة المصرية، ويستعد النجم راغب علامة للمشاركة بمهرجان جرش الموسيقى فى الاردن وبدء جولته الفنية فى شهر اغسطس لدول حوض البحر المتوسط والتى تضم حفلا فى اثينا وميكونوس وبودروم وبمجرد الانتهاء منها يبدا جولته فى الولايات المتحدة الامريكية مع بداية شهر سبتمبر والتى تضم حفلات فى ولايات واشنطن وديترويت وميامى ولوس انجلوس وهيوستن ونيويورك.

اقرأ ايضاً | أم كلثوم و الحجار والفشنى فى ساقية الصاوى


قدمت النجمة نانسى عجرم مجموعة رائعة من الاغنيات منها اغنيتها الجديدة «تيجى ننبسط» و«يالا نولع الجو» و«اخاصمك اه» وكان الحفل من اضخم الحفلات الغنائية ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الأولى مع باقة متميزة من أجمل أغانيهما التى يتفاعل معها الجمهور، وسط أجواء صيفية ممتعة.


طرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر حفل راغب علامة ونانسى عجرم بالعلمين، حتى يتمكن الجمهور من حجزها وحضور الحفل، حيث وصلت تذاكر الصالات 35 ألف جنيه والمسرح الأمامى 750 جنيها، أما التذاكر العادية 350 جنيها كما وفرت تذكرة جماعية بسعر 650 جنيها بخصم خاص.

يذكر أن مهرجان العلمين الجديدة، يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أو الرياضية، أو عروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عددا من الحفلات الفنية لكبار النجوم، أبرزهم أحمد سعد وأنغام وإليسا ونانسى عجرم وراغب علامة، كاريوكي، وعمر خيرت، الكينج محمد منير، بلقيس، رامى عياش، وغيرهم.


وشهد مهرجان العلمين فى دورته الأولى هذا الأسبوع 3 حفلات على مدار 3 أيام متواصلة، حيث قدم النجم أحمد سعد حفلاً غنائيًا يوم الخميس 27 يوليو، وقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة، وشهدت تذاكر الحفل إقبالاً من جمهور سعد ومحبيه كما روّج النجم أحمد سعد لحفل مهرجان العلمين عبر حسابه على إنستجرام وكتب قائلا:يا جماعة بجد أنا متحمس جدا جدا للحفلة دي». ويقدم مساء اليوم السبت 29 يوليو، الساحر كريس المصرى، عدة فقرات متنوعة فى مهرجان العلمين الجديدة  ويقدم كريس مجموعة من أكبر العروض السحرية الترفيهية فى الشرق الأوسط مع النجمة والإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج «صاحبة السعادة» وتصوير فقرة مع فريق أيامنا الحلوة وظهر الساحر كريس المصرى، فى فيديو ترويجى يطير فى الهواء بين أبراج مدينة العلمين الجديدة، وهو الأمر الذى أبهر الجميع داخل مدينة العلمين.