رئيس برشلونة يكشف السبب الحقيقي وراء رفض ميسي العودة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، السبب الحقيقي وراء رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق السابق، العودة من جديد، مفضلًا الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط ميسي بالعودة إلى برشلونة، في الصيف الجاري، بعدما قضى 17 عامًا مع النادي، إلا أن المفاوضات لم تكتمل، ليتجه البرغوث الأرجنتيني إلى الولايات المتحدة الأمريكية عبر بوابة إنتر ميامي.

وقال لابورتا، في تصريحات لشبكة «إي إس بي إن»، إنه من الغريب عليه رؤية ميسي بقميص إنتر ميامي، على الرغم من تمنياته بالنجاح في مهمته مع فريقه الجديد، مضيفًا «شعور غريب، نحن ربطنا ميسي ببرشلونة».

وأضاف رئيس برشلونة «نحترم قرار ميسي ونتمنى له الأفضل في مسيرته، لقد انضم إلى برشلونة عندما كان طفًل، وقضى 20 عامًا، أتمنى أن يقضي وقتًا سعيدًا في ميامي، وهو كان قريبًا من العودة إلى الفريق الكتالوني».

واختتم تصريحاته «كان علينا إدارة وضع اللعب المالي النظيف للنجاح في ضم ميسي، لذلك كنا نحتاج للمزيد من الوقت، وتوصلنا في النهاية إلى اتفاق مع الليجا يسمح لنا بضمه، لكن ميسي كان عائدًا من باريس الذي تعرض معه لضغط شديد، لذلك هو كان يحتاج لفريق أقل عرضة للضغط، وهو ما لن يجده في برشلونة المطالب بالتتويج دائمًا».