شادي حسين يعلن رحيله عن الأهلي

شادي حسين
شادي حسين

أعلن شادي حسين لاعب النادي الأهلي انهاء تعاقده مع النادي ورحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وكتب شادي حسين علي صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «اليوم انتهى تعاقدي مع النادي الأهلي كلاعب، متابعا لكن ساظل  مشجع و محب للنادي .

ووجه شادي حسين الشكر لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على الدعم الدائم له كما شكر اللاعبين على الاخلاص والتعب طول الموسم الماضي والتي ترجمت بحسم خمس بطولات، كما شكر جمهور النادي 
واختتم شادي حسين مهما قولت عمري ما هوفي النادي حقه واتمني تواده دايما على منصات التتويج.

 


يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية يوم الأحد المقبل في لبطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

تنطلق مباراة الأهلي والداخلية يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء بدور الـ16 على استاد الكلية الحربية.

ووجه  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بأن تُلعب المباراة في الوقت قبل فترة المغرب بحيث تنتهي المباريات قبل فترة المغرب مباشرة من أجل تقليل استهلاكات الكهرباء في المنشآت الرياضية".

وكان اتحاد الكرة أعلن تعديل توقيت وملعب مباراة الأهلي والداخلية في الكأس، لتقام في ملعب الكلية الحربية في تمام الساعة السابعة مساءً، بدلاً من إقامتها في ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. 

ولم يصدر اي قرار جديد بتعديل موعد مباراة الأهلي والداخلية حتي الأن بعد قرار مجلس الوزراء بإقامة جميع المباريات نهارا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تحصل قناة أون تايم سبورت على الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري وكأس مصري، وبدورها ستقوم بإذاعة مباراة الأهلي والداخلية يوم الأحد المقبل بالدوري.

وكان النادي الأهلي فاز على منتخب السويس بهدف نظيف في دور الـ32 لبطولة الكأس.
 

وتعادل الأهلي مع المصري البورسعيدي بنتيجة 0-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري.

وتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري قبل نهاية المسابقة بشكل رسمي قبل 5 جولات.

ورفع الأهلي رصيده إلى 83 نقطة في صدارة جدول الترتيب، حيث استطاع الفوز في 25 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في مواجهة وحيدة كانت أمام بيراميدز في مباراة الدور الثاني.