ماجيك يفرض مباراة سابعة على كافالييرز

أورلاندو ماجيك
أورلاندو ماجيك

 

سجل باولو بانشيرو 27 نقطة ليقود فريق أورلاندو ماجيك للفوز على كليفلاند كافالييرز (103-96)، ضمن منافسات الدور الأول من الأدوار الاقصائية بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

بهذا الفوز فرض فريق أورلاندو ماجيك مباراة سابعة بينهما لحسم المتأهل للدور التالي من الأدوار الاقصائية بعد أن تعادلا في المواجهات المباشرة بينهما 3/3.

وسجل فرانز فاجنر 26 نقطة وأضاف جالين ساجس 22 نقطة لفريق ماجيك، الذي يخوض الأدوار الاقصائية للمرة الأولى منذ عام 2020، ويسعى لتحقيق أول انتصاراته في الأدوار الاقصائية منذ 14 عاما.

في المقابل سجل داريوت جارلاند 23 نقطة لفريق كافالييرز، علما بأن المباراة السابعة تقام بين الفريقين يوم الأحد المقبل، حيث فاز كافالييرز بالمباريات 1 و2 و5.

وفي مباراة أخرى، سجل لوكا دونتشيتش 28 نقطة ومرر 13 تمريرة حاسمة، وأضاف كيري إيرفينج 30 نقطة ليقودا دالاس مافريكس للفوز على لوس أنجليس كليبرز (114-101) والتأهل للدور الثاني من الأدوار الاقصائية.

وتغلب كافريكس على كليبرز للمرة الأولى في 3 مواجهات التقيا ببعضهما البعض خلالها في الدور الأول من الأجوار الاقصائية في المواسم الخمس الأخيرة.

ويفتتح فريق مافريكس مباريات الدور قبل النهائي من الأدوار الاقصائية للمجموعة الغربية يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة أوكلاهوما سيتي ثاندر.

وسجل بول جورج 18 نقطة و11 متابعة لفريق كليبرز، الذي فاز في أول مواجهتين بدون نجمه كاوي ليونارد، وأضاف جيمس هاردن 16 نقطة ومرر 13 تمريرة حاسمة.

وباتت هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يودع فيها كليبرز الأدوار الاقصائية من الدور الأول.