مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يزور أوائل الشهادة الثانوية على مستوى الجمهورية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمار

قام اليوم الخميس الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية بمحافظة الغربية بزيارة خاصة لتهنئة  الطلاب الحاصلين على أعلى الدرجات واحتلالهم  المراكز الأولى على مستوى الجمهورية  في نتائج الثانوية الأزهرية بمنازلهم تقديرا لهم وتفوقهم العلمي.

قام طلحة بزيارة قرية مشله التابعة لمركز كفر الزيات لتهنئة الطالبة الأولى على المكفوفين ياسمين عبد الفتاح والتي حصلت على المركز الأول على الجمهورية بنسبة ٩٣،٣٣ % مؤكدا على تقدير الأزهر لتفوقها وحفظها للقرآن الكريم  ثم قام بزيارة الطالب الأول مكرر القسم العلمي على الجمهورية عصام هلال الحريري بنسبة ٩٩،٨٥%  بمدينة المحلة الكبري وكذلك زيارة منزل الطالبة ندي حسين السعودي  الثاني أدبي بنسبة 97.46% معهد فتيات المحلة الكبرى إدارة المحلة الكبرى.

وأكد الشيخ عبداللطيف حسن طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية عن شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب المتفوقين في الثانوية الأزهرية لمساندتهم ابناؤهم المتفوقين واحتلالهم المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وأشار الي أن اعتزاز الأزهر بهذه المناسبة العظيمة وبالطلاب والطالبات المتفوقين وأن تكون محافظة الغربية هي  الأولى في حصد أغلب بل المراكز هذا العام  في نتائج الثانوية الأزهرية على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكد  أولياء أمور الطلاب المتفوقين عن شكرهم وتقديرهم و فرحتهم الكبيرة بالاتصال التليفوني للإمام الأكبر شيخ الأزهر  الدكتور أحمد الطيب الذي قام به امس أخبارهم بالنتيجة  وتهنئته لهم بالتفوق.

جدير بالذكر قيام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أوائل الثانوية الأزهرية من أبناء محافظة الغربية، خلال اتصال هاتفي أجراه  مع كلا من: الطالب عصام هلال الحريري، الطالب بمعهد العامرية مركز المحلة والحاصل على المركز الأول علمي بمجموع 649 بنسبة 99.85%، والطالبة ياسمين عبد الفتاح النجار، الطالبة بمعهد فتيات أكوه الحصة مركز كفر الزيات، والحاصلة على المركز الأول للمكفوفين بمجموع 588 بنسبة 93.33%، كما هنا الطالبة ندى حسين السعودي، الطالبة بمعهد فتيات المحلة والحاصلة على المركز الثاني مكرر في الشعبة الأدبية بمجموع 614 بنسبة 97.46% .

اقرأ أيضا| المنطقة الأزهرية بالغربية تعلن أسماء أوائل المحافظة في الثانوية الأزهرية 

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته البالغة وفخره بأبنائه الثلاثة، والذين رفعوا اسم المحافظة عاليا، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية، كما قدم التهنئة لأسرهم والقائمين على المعاهد الأزهرية؛ لجهودهم المبذولة خلال العام الدراسي في تحقيق هذا الإنجاز المُشرف، مؤكدا أن الغربية دائما ما يتميز أبناؤها في كافة المجالات العلمية حيث تحصد المحافظة كل عام المراكز الأولى في الشهادة الثانوية العامة والأزهرية وغيرها من الشهادات التعليمية المختلفة.