إخراج هاني خليفة.. منى زكي تستعد لعمل درامي جديد

مني زكي و هاني خليفة
مني زكي و هاني خليفة

تعكف الفنانة مني زكي خلال الفترة الحالية علي التجهيز والتحضير لعمل درامي جديد من إخراج هاني خليفة، وسيكون العمل خارج السباق الرمضان 2024.

بينما تنتظر عرض فيلم "القاهرة مكة "خلال الفترة القادمة والذي تتعاون فية ايضا مع المخرج هاني خليفة.

الفنان أحمد حلمي

من ناحية أخرى يواصل أيضا الفنان أحمد حلمي خلال الفترة الحالية علي التجهيز والتحضير لعمل سينمائي جديد ، يجمعة بينة وبين زوجتة النجمة مني زكي، بعد غياب 20 عاماً.

ويواصل حلمي التحضير للعمل السينمائي الذي سيكون من تأليفة وتشاركة فية البطولة زوجته الفنانة منى زكي بعنوان «وش وضهر»، ويتشوق الجمهور العربي للرؤية الثنائي معا لما لديهم من شعبية كبيرة في قلوب الجمهور المصري والعربي، ومن المقرر أن يلقى العمل نجاحًا كبيرًا وخاصة بعد غياب 20 عاماً منذ فيلم «سهر الليالي».

الفنانة منى زكي 

وكانت قد تصدرت الفنانة مني زكي قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورها الأخير بإطلالة ساحرة في فاعليات أفتتاح مهرجان كان السينمائي.

وظهرت مني زكي وهي مرتدية فستان مستوحاة من أحدث مسلسلها الأخير "تحت الوصاية"، والفستان الذي صممه مصمم الأزياء العالمي زهير مراد يحمل رسومات مراكب صيد لونه مزيج من ألوان البحر المتقلبة، وهو ما جعل إطلالة مني مميزة للغاية، كما تركت شعرها منسدلا علي كتفيها، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها.