أوسوريو يؤجل حسم ملف المستبعدين.. وصفقات نارية في الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

‎مازال ملف الصفقات الجديدة التي يرغب مسئولو الزمالك دعم صفوف الفريق بها فى الموسم المقبل هو «الشغل الشاغل» داخل القلعة البيضاء حيث تدور أحاديث يومية بين أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة والكولومبي أوسوريو المدير الفني من أجل تلبية احتياجات الفريق الأبيض قبل انطلاق البطولة العربية للأندية فى الثامن والعشرين من يوليو الجاري بمواجهة الاتحاد المنستيرى التونسي.. وقلص الزمالك احتياجاته في الموسم الجديد بصفقات نارية خاصة بعد طلب أوسوريو التعاقد مع رأس حربة وظهير ايسر بعد توظيف أحمد فتوح في وسط الملعب وإعلان محمد عبدالشافي اعتزال اللعب بنهاية الموسم وابتعاد عبدالله جمعة عن مستواه بداعي الإصابة بجانب مساك يلعب بقدمه اليسرى والأقرب عودة أحمد ايمن منصور من الإعارة لطلائع الجيش .

وعلمت «أخبار الرياضة» أن أمير مرتضى حصل على توقيع أحمد ميهوب حارس مرمى غزل المحلة لدعم محمد صبحي حال رحيل محمد عواد بنهاية الموسم المقبل بجانب توقيع محمد حمدي لاعب نادي إنبي وهو لاعب موهوب ونجح فى خطف الأنظار خلال الموسم الحالي.

كما يدخل فى حسابات مسئولي الزمالك ثنائى فاركو ياسين مرعى ومحمود حمادة ولكنهما لم يوقعا حتى الآن بجانب غنام محمد لاعب فيوتشر والتونسي فخرالدين بن يوسف مهاجم بيراميدز المطروح لدعم الفريق الأبيض خاصة أن عقده انتهى مع الفريق السماوي.. ومن المنتظر أن يتعاقد الزمالك مع مهاجم أجنبي ولاعب وسط عربي قوي سيتم الإعلان عن أسمائهما عقب نهاية الدورى فى السابع عشر من يوليو المقبل.. وشهدت كواليس القلعة البيضاء فى الأيام الماضية  تأجيل المدير الفنى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ملف المستبعدين بشكل نهائى من قائمته فى ظل النتائج الجيدة التى حققها الأبيض فى المرحلة الأخيرة إلى جانب تألق العديد من اللاعبين تصدرهم قلب الهجوم سيف الدين الجزيري الذي استعاد بقوة حساسية التهديف فى الآونة الأخيرة بخلاف تصعيد وجوه شابة فى الهجوم بدأت فى تقديم أوراق اعتمادها مثل على ياسر ومحمد صلاح زكي.. وبات التعاقد مع مهاجم واحد فقط مطروحاً بقوة على حسابات إدارة الزمالك فى ظل تألق سيف الجزيرى وعودة ناصر منسي من الإصابة إلى جانب تصعيد على ياسر بعدما كان الزمالك يتجه فى وقت سابق للتعاقد مع لاعبين دفعة واحدة فى الهجوم خلال الميركاتو الصيفي المقبل لحل أزمة التهديف التي يمر بها مؤخراً..

◄ اقرأ أيضًا | أوسوريو للاعبي الزمالك: لقاء القمة فرصة لإثبات قدرتنا على منافسة الأهلي 

وعلمت «أخبار الرياضة» أن المدرب الكولومبي يرفض بشدة رحيل لاعب الوسط محمد أشرف «روقا» بنهاية الموسم الحالي ويتمسك ببقائه مع الفريق الأبيض.. فى غضون ذلك يدرس مسئولو الزمالك الاكتفاء بضم لاعب ارتكاز بخلاف صانع ألعاب وجناح أيسر أى 3 صفقات فى الوسط أيضاً بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه مصطفى شلبى قبل إصابته واستعادة إبراهيما نداى المحترف السنغالي الكثير من مستواه القديم الذى كان عليه قبل الإصابة وتألق لاعبين آخرين في الصورة.

ويميل أوسوريو لدعم الدفاع بمدافع واحد فقط وليس 3 مدافعين بعد المستوى المميز الذى ظهر عليه مصطفى الزناري الذى حاز على فرصته مؤخرا مع التعاقد فى نفس الوقت مع حارس مرمى جديد فى الميركاتو الصيفي تحسبا لرحيل مرتقب للمخضرم محمد عواد فى نهاية الموسم حال عدم تجديد عقده.. ويعول مسئولو الزمالك بشكل صريح فى ملف تخفيض عدد الصفقات الجديدة إلى عودة لاعبيه المعارين من جديد إلى صفوفه والمقرر لها في الميركاتو الصيفي مع نهاية الموسم الجارى يتصدرهم محمود علاء قلب الدفاع المتألق فى الاتحاد السكندرى وأحمد أيمن منصور المدافع الأيسر المتألق فى الطلائع وأحمد عيد ظهير أيمن إنبي والمنتخب الأوليمبي وهم ثلاثي قوي في الدفاع بخلاف حمدي علاء محور ارتكاز البنك الأهلي ويوسف أوباما صانع الألعاب العائد من تجربة احترافية فى الحزم السعودي وأحد عناصر الخبرة وإضافة قوية لوسط الأبيض في الموسم المقبل.


 

;