ياسمين صبرى| أسعى للاختلاف فى أدوارى.. و«البعبع» لا ينافس أحداً

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

تقدمت رويدا رويدا ، اكتسبت جمهورا وأرضا جديدة فى كل مرة طلت بها من الشاشة الصغيرة أو الكبيرة حتى زاحمت نجوم الصف الأول ، وعندما أتتها الفرصة لتثبت أنها تمتلك - الكاريزما - الممزوجة بالموهبة ، لم تفرط بها انما رسخت أقدامها وزاد لمعانها يوما تلو الآخر حتى باتت النجمة المضيئة والشريكة الأصلية فى نجاح كل عمل تشارك به .

تتحدث الفنانة ياسمين صبرى عن فيلم البعبع فتقول : لدى عدة معايير لاختيار ما أقدمه ، فالأخلاقيات العامة تأتى فى مقدمتها لا أسعى لتقديم فيلم يشبهنى ويشبه أخلاقياتى حتى تستطيع كل الأسرة مشاهدته فى حالة ارتياح وسعادة .

ويأتى فى المقام الثانى النص ، ومنذ اللحظة الأولى جذبتنى شخصية سلمى فى فيلم البعبع فهى ثرية للغاية وبها جانب حالم ونكتشف هذا من عملها كدكتورة صيدلانية تسعى لاثبات ذاتها وتحقيق هدف فى الحياة فى حين تقع فى طريق سلطان لنكتشف الجانب الكوميدى وتنقلب حياتها رأسا على عقب فى أحداث الفيلم ولهذا وافقت على العمل منذ اللحظة الأولى ..

وتضيف قائلة أسعى للاختلاف دوما فيما أقدمه للجمهور فشخصية سلمى تختلف عما قدمته من قبل فى حين سأقدم فى فيلم ابو النسب مع محمد عادل امام شخصية مختلفة كليا عن شخصية سلمى وهكذا

وعن تعاونها مع أمير كرارة قالت أنا سعيدة للغاية فأمير كرارة فنان موهب ويتقن عمله ويسعى لبلوغ الكمال فهو دائما لا يدخر جهدا بل يبذل أقصى ما عنده ليخرج عمله على أكمل وجه ، كما أنه يمتاز بخفة ظل داخل اللوكيشن وهذه الروح تنعكس على المشاهد فى العمل

كما أننى سعيد بالعمل مع كل أفراد الفيلم وخاصة محمد أنور وتوتا وباسم سمرة فكواليس العمل كانت ممتعة ومضحكة للغاية وتتسم بالبهجة والسعادة
وأضافت ياسمين أنا لا أنافس أحدا من الأفلام المطروحة للعرض فى العيد أو الموسم الصيفى وإنما كل فريق عمل بذل مجهودا كبيرا حتى يخرج العمل للجمهور ولذلك اتمنى النجاح لكل الأفلام وأتمنى ان تحقق ايرادات مرضية ففى النهاية نحن نعمل من أجل الجمهور وليس من أجل المنافسة .

وبسؤالها عن مشاهد الأكشن التى تضمنها العمل، قالت أنا لا أقدم مشاهد أكشن بشكل صريح وواضح فى العمل، انما ما قدمته هو مشاهد ركض وهروب فقط برفقة سلطان ولكنها ليست مشاهد أكشن .

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وباسم سمرة ومحمد انور  وتوتا من تأليف ايهاب بليبل واخراج حسين المنباوى وتم طرحه فى السينمات قبيل عيد الأضحى المبارك وحقق ايرادات جيدة .

وتنتظر ياسمين عرض فيلمها أبو النسب مع الفنان محمد عادل امام وماجد الكدوانى والذى انتهت من تصوير مشاهده الأسبوع الماضى وسيتم عرضه فى السينمات اغسطس المقبل لينافس فى الموسم الصيفى المقبل .