مشاهير مصرية وعالمية على تطبيق "ثريدز"

ثريدز
ثريدز

كتبت نغم وليد

سجل عدد من النجوم والمشاهير المصرية والعالمية في التطبيق الجديد "ثريدز" ، والذي اشتهر بأنه بديل تويتر.

فما يقارب من أكثر من 100 مليون مستخدم ينضمون إلي "ثريدز" في أول خمس أيام، وبعدها أعلن رئيس شركة ميتا بإن "ثريدز" يعتبر منافس "صديقاً" لتويتر.

ومن المشاهير العالمية الذين إنضموا "لثريدز"، كريس جينر وآشلي جراهام وباريس هيلتون وكيم كارداشيان وأوبرا وكايلي جينر، إلى جانب الدالاي لاما وأرنولد شوارزنيجر.

كما قامت كيم كارداشيان والتي يتابعها حوالي 362 مليون متابع على الإنستجرام  بالانضمام إلى «ثريدز» وترتيبها على الابلكشن1635249.

سبق وأن قام إيلون ماسك بإزالة العلامة الزرقاء لها بسبب عدم دفع اشتراك علامة التوثيق الزرقاء والتي يبلغ ثمنها 8 دولارات شهريًا.

ومن أشهر الفنانين المصريين كان: محمد هنيدي ، محمود العسيلي ، هيثم شاكر ، مطرب الراب المصري علي لوكا.

وكتب محمد هنيدي في أول مدوناته علي التطبيق :"أهم تعليمات من راجل خبير سوشيال ميديا قديم لكل القادمين من تويتر.. مسمهاش تغريدة أو تويتة اسمها ثيرد، مسمهاش ريتويت اسمها ريبوست، مسمهاش مفضلات أو تفضيل اسمها إعجابات أو إعجاب ".

و دون مغني الراب المصري علي لوكا ":الإقبال على الأبلكيشن تاريخي يا فندم "، واستكمل مازحاً "بثريدة" أخرى بصورة وعلق عليها :"ايلون مارك".

و كتب المغني محمود العسيلي :"حالنا دلوقتي ..لفت دماغي لفت "، مستخدماً مقطع من أغنيته الأخيرة "سمع هس".

وكان المطرب هيثم شاكر إستخدم التطبيق كوسيلة دعاية لأغنيته الأخيرة "حكايتنا كملت"  وعلق :"حكايتنا كملت أول أغنية أشاركها معاكم على الأبلكيشن".

تطبيق ثريدز
 
تطبيق Threads هو تطبيق تواصل اجتماعي يعمل كتطبيق مرافق لتطبيق إنستجرام، يتيح للمستخدمين إنشاء قوائم أصدقاء، ومشاركة الصور والفيديوهات مع هؤلاء الأصدقاء فقط، واحدة من الميزات الرئيسية لتطبيق Threads هي إمكانية منح الأصدقاء إشعارًا فوريًا عندما يتم نشر صورة أو فيديو جديد من قبل المستخدم.