معتز هشام: بحس نفسي شبه عمر الشريف زمان | خاص

معتز هشام
معتز هشام

كتبت: نغم وليد

تحدث الفنان الشاب معتز هشام عن كواليس مسلسل "ليه لأ 3"، وبعض أعماله الفنية الأخري.

وقال معتز هشام في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم" عن سر الشبه بينه و بين عمر الشريف قائلاً:" في ناس بتقول إني شبه عمر الشريف، لكن أنا بحس نفسي شبه عمر الشريف زمان، وحالياً بحس شبه رامي مالك".

وحدثت بعض التعليقات من الجمهور وتوقعاتهم بأنه ليس مصري، فذكر عن ذلك:"في ناس بتقول عليا مش مصري بس دي حاجة مش بتضايقني".

شارك معتز هشام في بداية مسيرته الفنية في أعمال درامية مختلفة أولهم مسلسل "أبو عمر المصري" و"ممالك النار"، وذكر عنهم قائلاً:"الحمد لله حسيت إن الناس بدأت تعرفني من أول حاجة عملتها وكانت أبوعمر المصري والناس وقتها عرفتني بشكل كويس، وممالك النار لما جه بعده كان على نطاق أوسع شوية شامل الوطن العربي".

الفنان معتز هشام

معتز هشام هو ممثل مصري شاب أسس مسيرة فنية بأدوار مميزة ذات أبعاد نفسية مركبة في أعمال ضخمة وناجحة، وقد لفت إليه الأنظار بظهوره الأول بشخصية السلطان العثماني سليم الأول أثناء مرحلة طفولته في مسلسل ممالك النار (2019)، الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم العرب من بينهم خالد النبوي، محمود نصر، عبد المنعم عمايري، نضال نجم وكندة حنا، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج بيتر ويبر وأليخاندرو توليدو.

قبلها شارك معتز في مسلسل أبو عمر المصري بدور ابن النجم أحمد عز، كذلك شارك في الموسم الأول من مسلسل الاختيار أمام أمير كرارة وأحمد العوضي، ثم القاهرة: كابول تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، كما كان بطل حكاية شبح البدروم ضمن مسلسل الرعب خارج السيطرة. وفي السينما شارك معتز في بطولة فيلم الرعب النفسي قبل الأربعين الذي استمر في دور العرض المصرية لمدة 14 أسبوعاً، ثم فيلم الإثارة 11:11 أمام النجمين إياد نصار وغادة عادل.

اقرأ أيضاً | عمرو دياب يستعد لطرح «يا ليل».. أول دويتو مع ابنه عبد الله