الأهلي يختتم مرانه اليوم استعدادا للاتحاد السكندري

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم استعدادات لمواجهة الاتحاد السكندرى غدا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر قررالبقاء في الإسكندرية وعدم العودة للقاهرة عقب مباراة الإسماعيلي التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي بإستاد برج العرب، حيث فضّل كولر بقاء الفريق في معسكر مغلق بالإسكندرية منعاً للإجهاد، خاصة أن الفارق ضيق بين مباراتي الإسماعيلي والاتحاد.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري

يستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري في السابعة مساء غد السبت بإستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

كم نقطة يحتاجها الأهلي لتحقيق لقب الدوري المصري؟

ورفع الأهلي رصيده إلى 72 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز جمعها من خوض 28 مباراة حيث فاز في 22 مباراة وتعادل في 6 مباريات دون أن يتلقى أي خسارة وأحرز لاعبوه 52 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف فقط.
ويحتاج الأهلي إلى الفوز في مباراتين فقط من المباريات الـ 6، المتبقية ليصل للنقطة ٧٨ ويتوج ببطولة الدوري ، أي ما يحتاجه الأهلي هو 5 نقاط فقط، وهو الرصيد الذي يستحيل على أي فريق آخر الوصول إليه، ويتوّج بالبطولة المفضلة له.

اقرأ أيضاً|

مدرب بيرنلي يرحب بالتعاقد مع بيرسي تاو