محاربان فى لجنة خاصة| شيخ الأزهر يتابع طالبين بالثانوية الأزهرية فى 57357

مندوب الأزهر يتفقد الطالبين بلجنة مستشفى ٥٧٣٥٧
مندوب الأزهر يتفقد الطالبين بلجنة مستشفى ٥٧٣٥٧

على الرغم من وطأة المرض، يؤدى طالبا الثانوية الأزهرية فاطمة وأنس امتحانات الدور الأول فى لجنة خاصة بمستشفى 57357 متحاملين على أنفسهما متوكلين على الله ومؤمنين بأنه القادر على شفائهما وتحقيق ما يصبوان إليه فى المستقبل.

تقديرا لهما وجه الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لزيارتهما أمس بمستشفى 57357 للاطمئنان عليهما والتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأبلغ رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الطالبين أنس إسماعيل، المقيد بالقسم الأدبى بمعهد مصر الجديدة العسكري، والطالبة فاطمة ممدوح، المقيدة بالقسم الأدبى بمعهد فتيات عمرو بن العاص، تحيات الإمام الأكبر وتمنياته لهما بالتوفيق والنجاح والشفاء العاجل.

كما أنه يتابع أخبارهما لحظة بلحظة، وأرسلنى إليكما للوقوف على احتياجاتكما وتوفير كل سبل الراحة لكما.

وقال الشيخ عبدالغنى إن هذا المرض امتحان من الله لقوة صبركم وإيمانكم، وله أجر وثواب كبير، مشيدا بشجاعتهما وصبرهما على ابتلاء الله، مؤكدا أن الله إذا أحب عبدا ابتلاه ولا يكون ذلك إلا لعباده الصالحين، مضيفا أنتما من جنود الأزهر الذين نعول عليهم كثيرا فى نشر رسالة الأزهر وسماحة الدين الإسلامي.

وأهدى لكلا الطالبين تابلت تشجيعا لهما، وتقديرا لكل ما يبذلانه من جهود فى تحصيل العلم رغم ما ألمّ بهما من شدائد وصعوبات.

وقدم أنس الشكر للإمام الأكبر على دعمه الكبير والعمل على تذليل كل العقبات له، قائلا:» كل الشكر والتقدير لشيخ الأزهر وأتمنى أن أدخل كلية أصول الدين لأصبح داعية إسلامى وأنشر منهج الأزهر الوسطي»، كما وجهت الطالبة فاطمة ممدوح.

الشكر للأزهر الشريف وإمامه الأكبر على ما يقدمونه لها والدعم والاهتمام الكبير الذى تلقاه، وتوفير كل سبل الراحة لها أثناء امتحانها، متمنية أن تدخل كلية اللغات والترجمة، لتكون لسانا من ألسنة الأزهر فى نشر منهجه فى كل أنحاء العالم.
 

إقرأ أيضاً|رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يزور طالب وطالبة يؤديان الامتحان بمستشفى 57357