حملات لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وحرم الشوارع بالشرقية

 حملات لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وحرم الشوارع بالشرقية
 حملات لإزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وحرم الشوارع بالشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  على رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الاستعداد القصوى للتصدي لمحاولات البناء المخالف بنطاق المحافظة وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعية أو محاولة للبناء بدون ترخيص مستغلين العطلات الرسمية وتطبيق القانون على المخالفين.

اقرأ أيضا | فحص 131 ألف سيدة ضمن المبادرة الرئاسية للعناية بصحة الأم والجنين في الشرقية

قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالناصرية، بإزالة مبني بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 100 متر وتم تسليم الأرض  للزراعة وتطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز أولاد صقر بالتنسيق مع الوحده المحلية بالصوفية بإزالة فورية لبناء مخالف عبارة عن غرفتين وسور للدور الثانى علوي  علي مساحة ١٠٠ متر وتمت الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية بإزالة لغرف وسور بالدبش خارج الحيز العمراني لقرية شاهين باشا وحدة كفور نجم علي مساحة ٢٥٠ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين...

كما شن الجهاز التنفيذي لرئاسة المركز حملة لرفع الإشغالات بكافه شوارع المدينة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملة إزالة بالوحدة المحلية بشيبه عبارة عن إزالة سور حديدى بطول 30 طولي،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بحملة بشارع مصطفي كامل والتحرير لرفع الإشغالات من الشارع واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين لعدم عودة التعديات مرة أخرى لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع .

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالاشتراك مع قسم الإشغالات بالحى وشرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات بميدان عرابى والقضاء على ظاهرة افتراش الباعة بالميدان وبنفق المشاة بالمحطة من أجل أظهار ميدان عرابى بالصور الحضارية والجمالية المشرفة

كما قامت رئاسة حي ثان الزقازيق برفع بعض الباعة الجائلين أمام مؤسسة المخبز الآلي بمنطقة الصيادين لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات.