عمرو الليثي: أغاني علاء عبد الخالق شكلت وجداننا

المطرب علاء عبد الخالق وعمرو الليثي
المطرب علاء عبد الخالق وعمرو الليثي

بمزيد من الحزن والأسي نعي الإعلامي عمرو الليثي الفنان والمطرب الكبير علاء عبد الخالق والذي وافته المنية داعيا الله ان يغفر له ويرحمه ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان 

ونشر الليثي عبر صفحاته الرسمية " رحم الله الصديق العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق الذي شكل وجدانا و قلوبنا بأرق و أعذب الأغاني التي عبرت عن جيلنا بكل أفراحه و أحزانه "

وأوضح الليثي أن المطرب الكبير علاء عبد الخالق تميز بحسن الخلق والرقي وأمتلك موهبة كبيرة في الغناء وقدم نخبة من أجمل الأغاني والتي ستظل باقية في وجداننا .. رحم الله المطرب الكبير علاء عبد الخالق وأسكنه فسيح جناته.

وتوفي علاء عبد الخالق فجر اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض، وكان آخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق، منذ أشهر قليلة ماضية، إذ كان يحتفل بحفل زفاف ابنته بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

اقرأ أيضا: إيهاب توفيق يودع علاء عبد الخالق ويطلب الدعاء من الجمهور

يذكر أن الفنان علاء عبد الخالق درس الموسيقى فى معهد الموسيقى العربية، وتخصص فى العزف على الناى، بدأ حياته الفنية في فرقة الأصدقاء مع زملاء الدراسة: منى عبد الغنى والمطربة حنان، وذلك بمشاركتهم للموسيقار عمار الشريعي، وأطلقوا عليها فرقة الأصدقاء في عام 1980، واستمرت تلك الفرقة، ثم التقى بحميد الشاعري الذي ساعده في توزيع وإصدار أول ألبوم له وهو "مرسال"، وذلك في عام 1985، وشاركه حميد الشاعري في أداء أغنية بحبك كون في نفس الألبوم.