وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد سير العمل بمستشفى رشيد

موضوعيه
موضوعيه

قام اليوم الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، بإستكمال جولاته المرورية للإطمئنان على سير العمل بالمستشفيات .

اقرأ أيضا| صحة البحيرة: تحرير 365 محضر جنح وإيقاف 7 منشآت غذائية مخالفة

 حيث قام بزيارة تفقدية لمستشفى رشيد فى تواجد الدكتور عبدالوهاب منسي مدير المستشفى ، والفريق الطبي والإداري المعاون وبتواجد الدكتورة شيرين حمدى مدير إدارة الجودة بالمديرية، حيث يتم تجهيز المستشفى ضمن خطة المديرية، للتسجيل في هيئة الرقابة والإعتماد، من خلال الزيارة التى ستتم للمستشفى من الدعم الذاتي بهيئة الإعتماد والرقابة الصحية، للاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بالبحيرة .

حيث بدأت الزيارة بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل، وتبع ذلك المرور على أقسام العناية المركزة، وقسم الحضانات، وقسم عناية الأطفال ، وقسم الاطفال، لمتابعة سير العمل والإطمئنان على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والإطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .
وقام وكيل وزارة الصحة بمناقشة أطباء الأطفال عن معدلات الإصابة ببعض الأمراض بالنسبة للأطفال، كما استبين المرضى وذويهم عن مدى رضائهم عن مستوى تقديم الخدمة بالمستشفى .

وقام كذلك بتفقد كافة أقسام المستشفى المختلفة، ومراجعة مخزون الأودية والمستلزمات الطبية للتأكد من توافر مخزون كافِ ، وشدد على التأكيد بعدم شراء مريض الطوارئ لأية أدوية أو مستلزمات من خارج المستشفى ، حتى لا يتحمل المواطن أي أعباء اضافية .
وشدد على الجميع بالإلتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية .

ثم تفقد  تجهيز المعمل الجديد للمستشفى المزمع افتتاحه قريبا ، وأثنى  على كافة الأعمال به .

وقام  بتفقد وحدة الغسيل الكلوي واثني علي الأداء الجيد للعاملين بالوحدة .
 
وفى نهاية جولته ، قدم  الشكر للدكتور عبد الوهاب منسي مدير المستشفى وللفريق الإداري للمستشفى على التزامهم بالتواجد على رأس العمل ، وحث  فريق العمل بالمستشفي على بذل المزيد من الجهد لتحسين أداء وجودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين .