لابورتا: برشلونة مدين لـ ميسي حتى 2025

ميسي
ميسي

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي في الميركاتو الصيفي الحالي، وفشل إتمام عودته إلى قلعة "كامب نو".

قال خوان لابورتا، في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت» الكتالونية: «أتفهم تمامًا لماذا اختار ميسي الانتقال إلى ميامي، اتفقنا مع رابطة الليجا بأننا سنخصص جزءًا من الموارد التي نمتلكها لصفقة ميسي».

أكد خوان لابورتا، رئيس برشلونة، على أن البلوجرانا مدين بمستحقات مالية لـ ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الحالي، حتى عام 2025، قائلًا: «هناك تأجيل لرواتب ميسي بالفعل تم الاتفاق عليها مع الإدارة السابقة، ونتج عن ذلك ديون معلقة لميسي حتى عام 2025، وندفعها بانتظام».

وتابع لابورتا: «هذه النقطة كانت مدرجة ضمن الخطة المالية الخاصة بنا، وأخبرنا خورخي ميسي، بهذا الأمر، وأكد أن نجله قضى عامًا صعبًا في باريس سان جيرمان، ويريد تقليل الضغط الذي يشعر به، كان اللاعب سيواصل المعاناة من الضغط إذا اختار برشلونة».

واختتم لابورتا تصريحاته قائلا: «تفهمت قرار ميسي وأتمنى له كل التوفيق، وسنبدأ التحضير لوداعه الكبير بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيس النادي، وسيكون من المثالي العودة إلى ملعب كامب نو في ذلك الوقت».