كريم عبد العزيز: أقدم اعتذارى للعسيلى «آسف لو أنا وكريم ضيعنا جماهيريتك»!

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

مازال الفنان كريم عبد العزيز ثابتا لم يتزحزح، فقد اعتلى  صدارة كل شيء  منذ سنوات عدة، لم يقدر عليه أحد من أبناء جيله، ولم يلحق به آخرون  من الأجيال المتعاقبه، فأثبت بما لا يدع مجالا للشك بأنه من يمتلك كل خيوط  اللعبة، بأنه يجيد توليفة النجاح..

لا يستطيع الجمهور تصنيفه على نوع بعينه، فهو يتقن الكوميديا ويبرع فى الأكشن ويجيد تقديم أفلام الإثارة حتى أنه خاض غمار البحث عن أسرار الماضى فى فيلمه كيرة والجن.. واليوم يقدم الفنان كريم عبد العزيز فيلما جديدا لجمهوره وهو «بيت الروبى» الذى يتحدث عنه قائلا:

بأن هناك أكثر من سبب جعلنى أتقدم نحو «بيت الروبى»، عل السبب الأول هو الإتقان الشديد للنص والذكاء فى طرح قضية هامة للغاية تمس جميع الأجيال فى شكل كوميدى خفيف، أما السبب الآخر فهو أننى قدمت أعمالا جادة خلال الفترة الماضية منها فيلم «كيرة والجن» العام الماضى وأيضا الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار» رمضان قبل الماضى  فى حين أقوم بتصوير مسلسل «الحشاشين» للعرض خلال الأشهر القادمة، فكان علىّ تقديم عمل خفيف..

أما عن كواليس تقديم أغنية بصوته قال: أخبرنى المخرج بيتر ميمى أننى سأكون ضمن الأغنية الدعائية للفيلم وحينها ظننت أنى سأقوم بالتمثيل وليس الغناء، فرفضت بشدة ولكن المخرج بيتر ميمى استطاع إقناعى بذلك وبالفعل قدمت الأغنية مع كريم محمود عبد العزيز والفنان محمود العسيلى، وفوجئت بردود الأفعال حول الأغنية...

وأقدم اعتذاراتى للعسيلى «آسف لو أنا وكريم ضيعنا جماهيريتك». .

أما عن علاقته بالفنان كريم محمود عبد العزيز  فقال: «أولا أنا سعيد للغاية لأن كريم بمثابة الأخ الصغير فعلاقتنا أسرية بحتة أنا تربيت فى منزل الفنان محمود عبد العزيز، كما أن كريم هو بطل لعديد من الأفلام منذ سنوات وله جمهور ويكسب يوميا بعد يوم مساحات فنية، أقدم تحيتى له وأخبره بأننى سعيد بالتجربة وأتمنى تكرارها مرة أخرى..

وعن كواليس العمل يقول كريم: أولا صورنا العديد من المشاهد فى سينا وهى المرة الثالثة التى أذهب فيها للتصوير فى سينا، فى المرة الأولى كانت فى «عبود على الحدود» والثانية مع فيلم «الباشا تلميذ» وهذه هى المرة الثالة وهذا يوضح حبى لسينا والأماكن هناك..

وأضاف قضية السوشيال ميديا هى قضية هامة لى، لأننى من الجيل الذى تربى دون وجود السوشيال ميديا وبالتالى لا أعتبرها جزءا من حياتى وإذا تم الاستغناء عنها لن أتأثر كثيرا فى حين تعد محور الحياة لبعض الأشخاص وخاصة الجيل الجديد.. رغم ذلك أحاول الاستفادة من السوشيال ميديا دون أن أنجرف إلى عالمها دون وعى.

إقرأ أيضاً|قبل العرض ..معلومات لا تعرفها عن "بيت الروبي" لـ كريم عبد العزيز