مبادرة مأموري الأقسام تقدم هدية العيد لمحدودي الدخل| فيديو

مبادرة مأموري الأقسام تقدم هدية العيد لمحدودي الدخل
مبادرة مأموري الأقسام تقدم هدية العيد لمحدودي الدخل

تحرص وزارة الداخلية، على تعظيم الدور المجتمعي ومشاركة المواطنين الاحتفالات في مختلف المناسبات، تأكيدًا لجهود الوزارة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خصوصًا الأكثر احتياجًا ومحدودي الدخل في مختلف محافظات الجمهورية. 

اقرأ أيضا | مليون و350 ألف كيلو لحوم في المحافظات خلال عيد الأضحى المبارك

وقامت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن «الفيوم- الإسكندرية- كفرالشيخ- الإسماعيلية– البحرالأحمر- الأقصر- أسيوط- بني سويف – جنوب سيناء»، بتوزيع عبوات غذائية على محدودي الدخل، بدوائر أقسام ومراكز الشرطة بنطاق كل محافظة لدعم أهالينا.

جاء ذلك تفعيلاً لمبادرة «مأموري أقسام ومراكز الشرطة»، لتوزيع عبوات غذائية على محدودي الدخل لدعم أهالينا، بدوائر أقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية، وذلك تفعيلًا لمبادرة «كلنا واحد»، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبمناسبة قرب الاحتفال بعيد الأضحى المبارك. 

وأعرب المواطنون عن سعادتهم بتلك المبادرة، ووجهوا الشكر لوزارة الداخلية، لجهودها في الحرص على مساندتهم ودعمهم في مختلف المناسبات، مؤكدين أن رجال الشرطة هو حصن الأمان لمصر. 

يأتي ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به وزارة الداخلية، في المشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للأسر بالمناطق الأولى بالرعاية لدعم أهالينا.