وزير الشؤون الدينية الفلسطيني يشيد بالخدمات المتميزة المقدمة لحجاج فلسطين

حاتم البكري وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني
حاتم البكري وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني

أشاد وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني، حاتم البكري بالجهود المبذولة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، لتسهيل وراحة حجاج فلسطين.

وثمن البكري - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس)، اليوم السبت - الخدمات التي يتم تقديمها من جميع الجهات العاملة في الحج للحاج الفلسطيني، ابتداء من الوصول للمطار وحتى وجوده في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

اقرأ ايضاً| بعثة حج القرعة: تسكين ضيوف الرحمن في فنادق قريبة من الحرم المكي

وقال الوزير الفلسطيني، خلال زيارته لمقر شركة حجاج الدول العربية، "رأينا الترحاب الكبير والاستقبال الحار والإحساس المرهف عند الشعب السعودي الكريم، وهذا كله يدل على مدى التعاون والتنسيق العالي بين مكتب شؤون حجاج فلسطين، وإخواننا في الشركة التي ترعى شؤون الحجاج، وأنا مطمئن لكل الأعمال التي أقامتها وستقيمها هذا الموسم لراحة ضيوف الرحمن". 

وفي سياق متصل، أعرب عدد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين من الحجاج الفلسطينيين عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على استضافة 1000 حاج من أبناء الشعب الفلسطيني من ذوي الشهداء والأسرى والجرحى وأسرهم، سائلين الله تعالى أن يوفق هذه البلاد المباركة على جهودها في خدمة الإسلام والمسلمين، وأن يوفق القائمين على هذه الأعمال لكل خير.

وفي السياق، أطلقت الإدارة العامة للحج والعمرة السعودية مبادرة بعنوان "وللضيف الضيافة"، تهدف إلى توزيع وجبات لضيوف الرحمن داخل أروقة المسجد الحرام والمصليات ومداخل المسجد الحرام.