بعد نجاحه في «ستهم».. ناصر عبدالرحمن: تمنيت مشاركة التهامي في «كف القمر»

ياسين التهامي
ياسين التهامي

أكد السيناريست ناصر عبدالرحمن، أن مسلسل "ستهم" والذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2023، كان جاهزًا من ناحية الكتابة منذ العام قبل الماضي، ولكن تم الانتظار حتى انتهاء تصويره.

وقال عبدالرحمن خلال استضافته ببرنامج "بالخط العريض"، والذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب، على شاشة قناة "الحياة" أن دور "ستهم" كان صعبًا للغاية، واحتاج إلى ممثلة بحرفية الفنانة روجينا لتجسده.

وأشار عبدالرحمن إلى أن الفنانة روجينا توحدت مع شخصية ستهم لكي تتمكن من أدائها بهذا الشكل الرائع  والمتميز.

وتطرق السيناريست ناصر عبدالرحمن للحديث عن الأناشيد والأجواء الصوفية في مسلسل "ستهم"، لافتًا إلى أنها جعلته مميزًا ومحببًا للجمهور.

وأثنى عبدالرحمن على أداء المنشد ياسين التهامي، والذي يحبه شخصيًا ويراه رجلًا حقيقيًا وليس مجرد صوت "حلو" فقط على حد وصفه، قائلًا بأنه كان يتمني مشاركته بأناشيده من قبل في فيلم "كف القمر"، فهو يحب الأجواء الصوفية في أعماله ويرى أن الصوفية جيدة فنيًا وتضيف للعمل.

وشدد السيناريست ناصر عبدالرحمن على ضرورة ترك الشعر الغنائي الخاص بالعمل مساحته من قبل الكاتب، وأن يتشاركا سويًا ليحققا الالتحام والترابط الفني بين النص والموسيقى التي تبرز النص بدورها.

وكشف ناصر عبدالرحمن خلال اللقاء العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بأهم الأعمال الفنية التي قدمها خلال مسيرته الفنية، والتي يُعد أبرزها: "هي فوضى، حين ميسرة، وكف القمر".

كما أوضح خلال اللقاء بأن مسلسل "جبل الحلال" كان في الأصل مشروع فيلم، ولكن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز هو من أصر على تحويله إلى مسلسل.

ويُعرض برنامج "بالخط العريض"، يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً على شبكة تلفزيون الحياة.

اقرأ المزيد.. ناصر عبدالرحمن: وجود الثنائي «ياسمين والعوضي» كافي لنجاح أي عمل