وكيل «صحة البحيرة» يتفقد مستشفى غرب النوبارية المركزي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد اليوم الثلاثاء الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، مستشفى غرب النوبارية المركزى حيث قام بالمرور على قسم الاستقبال والطوارئ للإطمئنان على تقديم الخدمة الطبية اللائقة، حيث تواجد مدير المستشفي ونوابه والفريق الطبي على رأس العمل، كذلك توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين.

اقرأ أيضا| وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يتفقد مركز طب الأسرة الجديد بالأبعادية 

وأكد وكيل وزارة الصحة على مجانية الخدمة، واطمأن على تلقي المرضى جميعًا الخدمة بشكل جيد، والتقى بعض المرضى الموجودين بالاستقبال، والذين أثنوا على أداء الفريق الطبي.

ثم تبع ذلك المرور على كافة أقسام المستشفى، حيث تم المرور على العيادات، وتفقد عيادة الأسنان، والباطنة والجلدية والجراحة والنساء حيث تواجد الفريق الطبي من الأطباء والتمريض، واطمأن على أداء الخدمة بشكل جيد.

ثم قام  بمتابعة العمل بوحدة التليميدسن، وأثنى على الأداء، حيث تواجد فريق العمل القائم عليها، ووجه  بتحقيق المزيد من العمل 
وزيادة التوعية بفوائد الخدمة وأهميتها من توفير للوقت والجهد بالنسبه للمرضى من خلال التواصل بأساتذة متخصصين من الجامعة في مختلف التخصصات.

ثم قام  بتفقد العمل بوحدة الغسيل الكلوي، واستمع للمرضى عن رأيهم فى الخدمة المقدمة، وسألهم عن أي نواقص أو شكاوي خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة، وافادوا برضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة.

كما قام بمتابعة العمل بالمبنى الذى يتم تجهيزه لإستقبال ٨ ماكينات غسيل جديدة، والذى سيتم العمل به خلال إسبوعين، واطمأن على كافة التجهيزات التى تتم به، كذلك قام بمتابعة العمل بجهاز السونار متعدد الأغراض، الذى تم امداد المستشفى به عن طريق المديرية وأثناء المرور قام  بالتأكيد على النظافة العامة والاهتمام بالملف الطبي وتواجد الأطباء على رأس العمل، والالتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة العدوى.

وفى نهاية المرور قدم  الشكر لفريق العمل بالمستشفى، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة، لتكون على أعلى مستوى من الجودة، جاء المرور فى وجود الدكتور عصام عبد المجيد مدير المستشفى، وفريق العمل الطبي والإداري بالمستشفى، وتواجد الدكتور أحمد حامد مدير الإدارة الصحية بغرب النوبارية.