«لو أنت عريس» .. 5 نصائح مفيدة لتجهيز شنطتك ليوم الفرح

نصائح مفيدة لتجهيز شنطتك ليوم الفرح
نصائح مفيدة لتجهيز شنطتك ليوم الفرح

تماما مثل المرأة يكون الرجال أيضا بحاجة إلى العديد من المستلزمات والتي يجب عليه تجهيزها استعددادا للفرح، وتشمل المستلزمات كلا من الملابس الداخلية، والأحذية والنعال والساعة والنظارة والجوراب وغيرها.

كذلك بالإضافة إلى مستلزمات العناية الشخصية والشكل وهي التي تتضمن كريم الحلاقة ومعجون الأسنان والعطور وكريم وفرشاة الشعر الخاصة، ولا بد أيضا من تجهيز حُلة الزفاف ورباط العنق والحذاء والإكسسوار الذي يرغب في ارتدائه بحفل زفافه.

اقرأ أيضا : لحماية بشرتك .. 5 بدائل طبيعية لاستخدام واقي الشمس

أدوات النظافة الشخصية:

من الضروري تأكد العريس من وجود أدوات النظافة الشخصية ذات الروائح التي يفضلها، ولا بأس من سؤال العروس عن الروائح التي تحبها لكي يكون الإختيار مثالي، بداية من معجون الأسنان ومكينة الحلاقة ومزيل العرق وبرفان مميز وكريم مرطب وزبدة كاكاو شفافة وفرشاة للشعر.

الحزام:

قد يحضر العريس كل ما يحتاجه أثناء تحهيزات عش الزوجية، الأمر الذي يجعله قد ينسى الأحزمة الخاصة به، وأهمهم حزام البدلة التي سيرتديها يوم الزفاف، لذا يجب ألا يهمل هذه القطعة أبداً بل ويقم بشراء مجموعة تتناسب مع ملابسة الكلاسيكية لكي يستطيع الظهور بشكل كلاسيكي مميز في سهراته أثناء شهر العسل.

ملابس داخلية:

من المهم عدم الأكتفاء بالبدلة الجديدة والكرافت فقط، لابد من شراء كمية معقولة من الملابس الداخلية الجديدة، بل وتنوعها حسب الأشكال والألوان لكي تكون أن أيضاً متجدد.

الجوارب والمناديل:

بالإضافة إلى الجوارب والمناديل، يجب وضع زوج أضافي منهم في شنطة تجهيزاتك، على أن يكون الـ "شراب" مناسب لحذاء الفرح، ومناديل إضافية بجانب منديل المأذون ومنديل البدلة.

حذاء رياضي:

بعد جلسة التصوير وأيضاً بعد مرور كتب الكتاب، قد يصبح الحذاء مزعج بالنسبة لك، فعليك أختيار حذاء رياضي يليق على البدلة الخاصة بك، وارتدائه ثم إكمال الحفل به بشكل أسهل وأكثر راحة.