فتحي يقترب من الرحيل.. ومفاوضات الشحات تتواصل

الأفراح مُستمرة في الأهلي.. 800 ألف جنيه مكافأة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

مازالت الافراح مستمرة داخل القلعة الحمراء بعد حسم اللقب الافريقي للمرة الـ 11 فى تاريخ الأهلي وهو الانجاز الذي تحقق يوم الاحد الماضي على ستاد مركب الخامس بالدار البيضاء .. وقرر مسئولو الأهلي زيادة مكافأة الفوز ببطولة دوري الابطال لتصل الى 800 الف جنيه لكل لاعب بعد ان كانت المكافأة في اللائحة 450 ألفًا وذلك تقديرا للانجاز الذى تحقق وسط الصعوبات الكبيرة التى شهدها الفريق في المغرب.

كما  قرر مسئولو الأهلي اقامة احتفالية كبرى خلال الايام القادمة وبعد حسم المارد الاحمر مسابقة  الدوري التى اقترب بشدة من اقتناص درع الدوري بعد غياب عامين .. وستكون الاحتفالية الكبرى لكل الفرق الرياضية التى حققت إنجازات هذا الموسم خاصة ان الأهلي يشهد موسمًا استثنائيًا بعد اقتناص العديد من الألقاب في ألعاب الصالات واستطاع الوصول لكأس العالم للأندية فى كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة وهو إنجاز تاريخي للقلعة الحمراء. 

◄ اقرأ أيضًا | بعد التتويج مع الأهلي بدوري الأبطال.. الشحات يرفض اغراءات الخليج

وفي سياق متصل مازالت المفاوضات مستمرة بين مسئولي الأهلي وحسين الشحات الذي ينتهي عقده مع القلعة الحمراء بعد أيام ويبحث المسئولون تجديد عقد اللاعب ولكن مازالت المفاوضات مستمرة خاصة ان الشحات يمتلك عروض احتراف قوية من اندية خليجية ويبحث الموقف جيدا سواء بالتجديد للأهلي او الخروج وخوض تجربة جديدة فى الدوريات الخليجية..

وفي الاطار نفسه ..  اقترب حمدي فتحي لاعب الاهلي من الانتقال لنادي الوكرة القطري بعد وجد مفاوضات قوية بين إدارة الناديين ولكن الامور لم تحسم رسميًا حتى الآن ولكن الاتجاه ان هناك موافقة من قبل مسئولى الأهلي في رحيل اللاعب والاستفادة المالية فى ظل موافقة كولر في حالة التعاقد مع لاعب بديل.